ads980-90 after header
الإشهار 1

الطالبي العلمي ووالي الجهة ضحيتي تزوير بمسابقة طنجة الأبطال

الإشهار 2

العرائش أنفو/ شمال بوست



الطالبي العلمي ووالي الجهة ضحيتي تزوير بمسابقة طنجة الأبطال

المختار العروسي

 


تورط منظمو دوري طنجة الكبرى “طنجة الأبطال” في فضيحة كبرى، بعد ما  قاموا بتزوير هوية الفائز بشيك قيمته 10 آلاف درهم أمام أعين وزيرالشباب والرياضة السيد رشيد الطالبي العلمي، ومحمد يعقوبي والي جهة طنجة تطوان الحسيمة.

مصادر أكدت أن الساهرين على مسابقة “ميكروفون طنجة” البالغة قيمة جوائزها مليون سنتيم، استدعت عضو الخلية الإعلامية لفريق اتحاد طنجة، عبد الله الريسوني إلى الحفل لتسلم الجائزة، حيث ورد اسمه في لائحة الفائزين وكذا في الشيك الذي سيمنح له، لكنه في نهاية المطاف تفاجئ بتلاعب في النتائج.

وتضيف مصادرنا أن المنظمين قاموا  باستدعاء شخص آخر لتسلم الشيك، لهذه المسابقة الموازية، رغم أن الإسم المدون عليه بالبنط العريض هو “عبد الله الريسوني”، الأمر الذي شكل صدمة للفائز الأصلي وأيضا للعديد من الحاضرين

 

ولحدود الساعة لم يصدر أي توضيح عن الجهة المنظمة رغم مرور أسبوعين على الفضيحة، ورغم أن مصالح المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بشراكة مع مصالح ولاية طنجة تطوان الحسيمة، كانتا تشرفان على المسابقة من انطلاقها إلى غاية توزيع الجوائز.

هذا وقد حاولت شمال بوست الإتصال بالمسؤولين والساهرين عن المسابقة، لمعرفة تفاصيل الواقعة، الا أن جميع الاتصالات التي اجرتها لم يتم الغجابة عنها.

وتجدر الإشارة إلى أن راشيد الطالبي العالمي وزير الشباب والرياضة، قد أعلن في تصريح سابق أن دوري طنجة الأبطال والذي بلغ نسخته الثانية، يعتبر نموذجا لتشجيع المواهب، ويجب الإحتداء به وتعميمه في باقي المدن.

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5