ads980-90 after header
الإشهار 1

اتحاد طنجة يفتتح تعاقداته الشتوية مبكرا بضم مهاجم برازيلي

الإشهار 2

العرائش أنفو


اتحاد طنجة يفتتح تعاقداته الشتوية مبكرا بضم مهاجم برازيلي

محمد القندوسي

صور عدنان

كشف تقرير نشر على الموقع الرسمي لفريق اتحاد طنجة، أن الأخير حسم أولى صفقاته الشتوية بانتداب مهاجم برازيلي ، ويتعلق الأمر بـ “هوكو سانطوس ألمييدا” ” Hugo Santos Almeida” القادم من فريق أمريكا منيرو الذي ينشط ضمن أندية الدرجة الثانية للبطولة البرازيلية. 

ويأتي تعاقد اتحاد طنجة مع اللاعب البرازيلي صاحب الـ 31 عام، من أجل تدعيم الخط الأمامي الذي يتواجد فيه كل من  أحمد حمودان، والمهدي النغمي الذي وقع في البطولة الحالية سبعة أهداف لصالح اتحاد طنجة.

وحسب ذات المصدر، فإن الوافد الجديد سبق له أن جاور العديد من الأندية البرازيلية قدم خلالها مستويات و عروض جيدة، أبرزها نادي ‘ يوفينتود’، و أيضا سبق له خوض تجربة احترافية في الدوري الألباني و الياباني. 

يذكر، أن فريق اتحاد طنجة ارتبط باللاعب البرازيلي سانطوس بموجب عقد يمتد إلى موسم ونصف، وكالعادة لم تعلن أي جهة في الفريق، ولا البيان الصادر في هذا الشأن عن أي تفاصيل أو توضيحات متعلقة بسعر الصفقة .

بقية الإشارة، أن اتحاد طنجة تنتظره غدا السبت مباراة حاسمة، تعتبر مباراة القمة بامتياز ، حيث من المرتقب أن يلاقي فارس البوغاز في هذه المواجهة التي ستدور أطوارها بالملعب البلدي بالعرائش،  صاحب المركز الثاني فريق الدفاع الحسني الجديدي.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5