ads980-90 after header
الإشهار 1

طنجة: الخبير محمد عزيز الضميري يؤطر الورشة الأولى في برنامج طريق النجاح للجميع

الإشهار 2



العرائش أنفو


طنجة: الخبير محمد عزيز الضميري يؤطر الورشة الأولى في برنامج طريق النجاح للجميع

عبد المجيد الخضري

حرصا منها على نشر ثقافة النجاح والعمل على نشر ثقافة تجويد الحياة، نظمت إدارة المكتبة الوسائطية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين بطنجة أمس الخميس الورشة الأولى في برنامج طريق النجاح للجميع .

هذه الورشة التي قام بتنشيطها المدرب محمد عزيز الضميري بفضاء التكوين الخاص بالمؤسسة، تفرعت عنها عدة ورشات تروم بالأساس اكتشاف طريق النجاح الحقيقي في الحياة بعد اكتشاف الذات. v تحسين النتائج على المستويين الشخصي والمهني.

 v معرفة الأمور الأكثر الأهمية في الحياة وطريق تحقيقها.

 v تحقيق توازن صحي بين العمل والحياة تعود آثاره الإيجابية على كلا الجانبين.

v تطوير علاقات هادفة مع الآخرين وزيادة القدرة على العمل مع الآخرين ومن خلالهم. وتدخل هذه الورشات ضمن برنامج اسمه طريق النجاح للجميع للمدرب عبد المنعم محمود دهمان سوري الجنسية حيت اطلق هذا البرنامج ضمن حملة حلب قلعة التدريب لفائدة الدول العربية مها اليمن الجزائر مصر  والمغرب وفي المغرب المهندس محمد عزيز الضميري هو المنسق لهذه الحملة التدريبية و الخاصة بمجال تجويد الحياة الشخصية هذه الورشة لقيت استحسان من طرف رواد المكتبة الذين ابدوا استعدادهم لإكمال الورشات الخاصة بالبرنامج حيت تم اعداد مجموعة للتواصل عبر الوتساب يتم طرح فيها تمارين تطبيقية للورشات وفي نفس الوقت هو فضاء لمناقشة الدورة في حد ذاتها. في الاخر وجه المشاركون شكرهم للمدير الثقافي ” توفيق الحمزوي ” على اختياره البرامج الجيدة التي تغني الساحة الفكرية والمعرفية واشدوا بالمدير المسير للمؤسسة الذي جعل المكتبة فضاء ديناميكيا بتعدد الدورات والمحاضرات و الانشطة الثقافية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5