ads980-90 after header
الإشهار 1

احتفاء بصيغة المؤنث بثانوية بئر انزران بالفقيه بن صالح

الإشهار 2


 

العرائش أنفو

احتفاء بصيغة المؤنث بثانوية بئر انزران بالفقيه بن صالح

 

مراسلة الأستاذة نعيمة الرامي

تنسيق مع ابو سلوى


احتضنت ثانوية بئر أنزران التأهيلية بإقليم الفقيه بن صالح،جهة بني ملال خنيفرة على مدى ثلاثة أيام متتالية  من 6 إلى 8 مارس 2018  احتفالا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة عرف لقاءات و أنشطة ثقافية ،فنية و رياضية متنوعة و هادفة لفائدة تلاميذ و أطر المؤسسة . و قد تم خلالها تقديم ندوات و موائد مستديرة موضوعها “مناهضة العنف ضد المرأة” سهرت على تنظيمها الاستاذة عقيل سعيدة والاستاذة مرية بوطوال و الاستاذة ثرية غبار،إضافة إلى عرض فيلم سينمائي حول المرأة قدمته الاستاذة و المخرجة فاطمة أكلاز ،كما أقيم بالمناسبة تقديم  قصائد شعرية بلغة موليير احتفاء بالمرأة من أداء تلاميذ السنة الاولى علوم رياضية خيار فرنسية و تلاميذ جذع مشترك علوم خيار فرنسية بتنسيق مع الاستاذة نعيمة الرامي .

هذا وقد تم تنظيم مباراة ودية في كرة اليد بصيغة المؤنث بين الاستاذات و أطر المؤسسة. و اختتم هذا العرس بحفل توج خلاله المتفوقات الحاصلات على المعدلات الاولى باقسامهن الدراسية و قدمت خلاله هدايا لتكريم المرأة العاملة بالتانوية .

هذا و قد استحسنت هذه المبادرة الطيبة التي ساهم في إنجاحها جميع الاطر الادارية وعلى رأسهم مدير المؤسسة السيد عبد الكريم الحواتي و كذلك جميع الاطر التربوية العاملة بالمؤسسة عرفانا للمرأة بجميلها  ودورها الجسيم في بناء المجتمع.


 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5