ads980-90 after header
الإشهار 1

بالفيديو : توقف اشغال محور تقاطع قسيريسي للبدال الشمالي للطريق السيار العرائش تتسبب في خسائرفادحة

الإشهار 2

العرائش أنفو


بالفيديو : توقف اشغال محور تقاطع قسيريسي للبدال الشمالي للطريق السيار العرائش تتسبب في خسائرفادحة


 


توقف اشغال محور تقاطع قسيريسي   البدال الشمالي للطريق السيار العرائش في اتجاه ريصانة تتسبب في خسائرفادحة ناتجة عن سيول جارفة للامطار اليوم الجمعة باقليم العرائش

تسببت اشغال محور تقاطع قسيريسي للبدال الشمالي للطريق السيار العرائش في اتجاه ليكسوس  في خسائرفادحة  لمستعملي الطريق الاقليمية الرابطة بين العرائش وبني كرفط باقليم  العرائش مرورا بجماعة ريصانة  بعد زوال اليوم الجمعة حيت حاصرت المياه والسيول الجارفة نتيجة التسساقطات المطرية الغزيرة التي عرفها اقليم العرائش خلال الساعة الثالثة زوالا .

وعاين شهود عيان توقف حركة السير والمرور على مستوى اسفل دوار قسيريسي التابع لجماعة الساحل  لمستعملي الطريق الاقليمية الرابطة بين العرائش وجماعة بني كرفط مرورا بجماعة ريصانة على بعد حولي 7 كلمترات من مدينة العرائش. توقفت على اثرها حركة السير في الاتجاهين  وذلك بسبب سريان الاشغال في البدال الشملي ليكسوس للطريق السيار  والذي كانت قد توقفت فيه الاشغال منذ 6 سنوات .

وقد حاصرت السيول بالاضافة الى ذلك  مستعملي الطريق المذكور بالاضافة الى  السكان المجاورين ودفعتهم الى تغيير الاتجاهين  مرورا بالطريق الوطنية في اتجاه جماعة الساحل الى جماعة سيدي اليمني في اتجاه طريق القطر الكبير على مسافة ازيد من 45 كلم  كما ان المياة ظلت تحاصر حركة السير لمدة ثلاثة ساعهات  الى الساعة السابعة مساء.

الى ذلك فقد تسببت الامطار في خسائر فادحة للساكنة وتسربت السيول الى مستودع قنينات الغاز كما ان سيارة اجرة   حاصرتها المياة وغرقت على مستوى هذا المقطع الطرقي كاد ان يتسبب في انجرافها بعد ان  غرقت بالمسافرين الذين كانت تقلهم  شاهد الصور  .

 

 

 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5