ads980-90 after header
الإشهار 1

عضوان من اقليم العرائش في المكتب الوطني للجمعية الوطنية لارباب المقاهي والمطاعم بالمغرب

الإشهار 2

العرائش أنفو

بالصور : عضوان من اقليم العرائش ينتخبان في المكتب الوطني للجمعية الوطنية لارباب المقاهي والمطاعم بالمغرب


عقد المكتب الوطني للجمعية الوطنية لارباب المقاهي والمطاعم بالمغرب اجتماعا له يوم الجمعة 25 ماي 2018 بمقر الجمعية بالقنيطرة.

حضر الاجتماع كل من  حارفي و الحساني من مدينة أسفي ، و نواس مصطفى و أحمد بفركان و عبد الفضل و سهران من مدينة الدار البيضاء ، و نعيمة الريس و سامي من مدينة الرباط ، و فاطمة اكادي  ويوسف العلوي من مدينة سلا ، و منى عبدالحق وعلي حميمدي ونور الدين الحراق و البقالي من مدينة القنيطرة ، وحسن المودن من مدينة القصر الكبير ، ويونس السلاوي من مدينة العرائش ، و حسن جرجور و بوعزة من مدينة طنجة ، و الحكيم من مدينة فاس ، و إبراهيم إد ابراهيم من مدينة بني ملال ، و إبراهيم اسماعيلي من مدينة خنيفرة ، و اعتذر  آخرون لالتزاماتهم وتواجد آخرين خارج أرض الوطن. 

افتتح اشغال  الاجتماع رئيس الجمعية السيد نورالدين الحراق بالنقطة الأولى المدرجة في جدول الأعمال المتعلقة بتقييم أشغال المجلس الوطني للجمعية المنعقد يوم 09 ماي بالقنيطرة والذي أعطى الصلاحية بالاجماع لرئيس الجمعية لاختيار أعضاء المجلس التنفيذي وتعديل وتطعيم المكتب الوطني ، وبعدها تلا  أسماء أعضاء الأجهزة الوطنية الذين تم اختيارهم . كما عرض الخطوات الأخيرة التي قامت بها الجمعية وذكر  باللقاءات المقبلة و المبرمجة مع العديد من المؤسسات .

بعد ذلك فتح باب النقاش باب النقاش حول النقط الأخرى المدرجة في جدول الأعمال ، وحضيت المسألة التنظيمية بحصة الأسد في النقاش وخلص الاجتماع الى تجميع كل مقترحات الحضور في مشاريع مقررات توجيهية وتنظيمية وتكوينية وعرضها للمناقشة والمصادقة ، كما أقترح  أعضاء المكتب الوطني مجموعة من النقط المهمة للمزيد من الاشعاع للجمعية . وقبل الختام عبر الاعضاء عن التشبث بمبادئ الجمعية الثلاث الديمقراطية والوحدة والاستقلالية .

 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5