ads980-90 after header
الإشهار 1

عنوانه جميل وفي عمقه عمق غريب

الإشهار 2

العرائش أنفو



عنوانه جميل وفي عمقه عمق غريب



نشر موقع العمق المغربي فيديو على موقعه الإلكتروني، حوار الذي قام به مع أحد الأشخاص المعروفين في الساحة الكطالانية ولكن معرفة ليست كتلك المعرفة -الاكشن- بحيث أن الحوار دار حول محاولة الاغتيال والنضال من أجل الصحراء المغربية.

عجيب أمرك أيها المواطن المغربي سبق وأن أردت المشاركة في ايطاليا باسم مغاربة كطالونيا و بصفة دكتور ولكن تم فضحك ونشر كل الأكاذيب الخاصة بك وها نحن نرى العمق يقوم بنشر أكبر فيلم هوليود بطريقة هندية مغربية تعرضت للعنف من طرف مجموعة من الأشخاص ولكن هذه المرة هو مجرد حلم ، استيقظ صاحبه وأراد أن يجعله واقعيا عبر موقع كنا نعتقد أنه موقع دو مصداقية ولكن اسمه يد ل على أنه عميق بعد نشره لهذا الفيديو .

السيد الدكتور والجامعي والممثل يعمل كأي مواطن مغربي في الغربة يعمل في مجال الحلويات في منطقة Hospitalet de Llobregat كانت له علاقة مع إحدى السيدات مثل ريحته أي بطريقة تفكيرها استطاع أن يتأثر بأحلامها لكنه يبعد عنها كيلومترات هي من ايطاليا وهو بإسبانيا . وفرت له كل شيء لانه يجيد التعامل كالحرباء وله حس كالثعبان ويمشي كالثعلب . فيلم الاكشن والخيال العلمي مترجم بالدارجة المغربية الصحافة الاسبانية لم تنشر مثل هذه الأخبار ونحن نعلم انها الأبرز في النشر خصوصا في القتل  والاغتيالات المخابرات المغربية لا مكان لها في هذا الفيلم الوثائقي الرهيب .

انه المخرج والممثل الشخصي والروائي المغربي والقائم على أعماله الفنية والمنتج الناتج على نفسه . سخرية لاذعة من قلب برشلونة الاسبانية لموقع العمق المغربي ابحث عن الحقيقة عوض نشر الكذب والسخرية.

امين احرشيون

 

 

 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5