ads980-90 after header
الإشهار 1

انشطة رياضية وفنية لجمعية وداد الحي الجديد تدخل البهجة على الاطفال

الإشهار 2

العرائش أنفو

انشطة رياضية وفنية لجمعية وداد الحي الجديد تدخل البهجة على الاطفال

 

في إطار البرنامج الدوري لجمعية وداد الحي الجديد نظمت الجمعية يوم السبت 06 أكتوبر 2018 بمقر الجمعية ورشة في الفنون التشكيلية والرسم بالصباغة المائية . إستفاد من الورشة أزيد من 25 طفل عبروا عن مايخالجهم من أحاسيس ومن مواضيع فنية تدور في عقولهم عبروا عنها على شكل لوحات فنية ، وقد إتجهت أغلب المواضيع المعبر عنها إلى وصف جمال الطبيعة المميز لمدينة العرائش خاصة في جانبها البحري والغابوي. في ختام الورشة تم الإحتفاء بأفضل اللوحات الفنية ونال الأطفال المتميزون شرف التشجيع من لدن مكتب الجمعية على إبداعاتهم المميزة.

 

  بالاضافة الى ذلك  جرى دوري أبطال نجوم الأحياء الشعبية في نسخته الخامسة الذي نظمته وداد الحي الجديد النسخة الخامسة للدوري الكروي “نجوم أبطال الأحياء الشعبية” يوم الأحد 07 أكتوبر 2018 . إنطلق الدوري الكروي على الساعة 11.00 صباحا بغابة لايبيكا بحضور ممثل عن السلطات المحلية حيث تبارى في هذه المنافسة أربعة فرق من مختلف الأحياء الشعبية وهمت الفئات العمرية 2005-2009 تخلل الدوري 4 مباريات في كرة القدم إنطلقت بنصف النهاية الأولى الذي جمع بيع فريق نجوم الحي الجديد وأسود العرائش إنتهى بفوز النجزم بهدفين مقابل 0 صفر للأسود. نصف النهائي الثاني جمع فريق رجاء العرائش بفريق شباب العرائش وانتهى بتفوق الرجاء ب5 أهداف مقابل هدف واحد لشباب العرائش.

وأقيمت بعد مبارتي نصف النهاية مبارة الترتيب التي جمعت فريق أسود العرائش بفريق شباب العرائش وانتهت بفوز الأسود ب 7 أهداف مقابل 3 أهداف لشباب العرائش. فيما جمعت المبارة النهائية رجاء العرائش ونجوم الحي الجديد إنتهت لصالح الرجاء ب 6 أهداف مقابل 3، ليختتم الدوري بتوزيع الجوائز على الفريق المتفوق حيث مرت المباريات في جو رياضي ممتاز أدخل البهجة والسرور على المشاركين فيه و أدار المباريات الأربع بإقتدارالحكم  إبراهيم بونو.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5