ads980-90 after header
الإشهار 1

حريق خطيربمعمل الأحدية بالعرائش

الإشهار 2


العرائش أنفو



حريق خطيربمعمل الأحدية بالعرائش

 


صور من أمام المعمل بالمنطقة الصناعية الأوسطال اليوم

 

وقع حريق خطيربمعمل الأحدية بالعرائش بالمنطقة الصناعية الأوسطال زوال اليوم الأربعاء على الساعة الواحدة والنصف  تسبب في إصابة عاملتين  ووقوع اغماءات.
وأشارت مصادر “العرائش أنفو” أن عاملة واحدة أصيبت بحروق على مستوى الوجه في حين اصيبت اخرى بحروق على مستوى اليد ، كما اشتعلت النيران في لحية شاف ميكانيكي وامتد لهيب الحريق مما أصاب العاملات بذعر وهلع كبيرين وخرجن إلى الشارع البوابة الرئيسية للمعمل.
وفي شهادة لعاملات بالمعمل لولا سرعة التدخل لاخماد الحريق وتمكن العاملات من الخروج من الأبواب التي كانت مفتوحة لوقع  ما لا تحمد عقباه. وقد تم حمل العاملة التي اصيبت بحروق على مستوى الوجة  الى المستشفى مدينة طنجة.

من جهة أخرى تجهل اسباب الحريق  لحد كتابة هذه السطور وتضاربت الانباء حول انفجار لقنينة غاز وتماس كهربائي  الا ان شهادات لعاملات بالمعمل اكدت ان سبب الحريق ناتج عن اعمال الصيانة التي كانت تقوم بها احدى العاملات  كانت تحمل قنينة من مادة حارقة وشديدة الاشتعال الدوليو وتقوم بعملية التنظيف  بالقرب من فرن يستعمل في ازالة الخيوط الزائدة من الاحذية فاشتعلت النيران فاندهشت والقت بالقنينة مما ادى الى سرعة اشتعال السنة النيران.



 

 

 

 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5