ads980-90 after header
الإشهار 1

اعلان عن افتتاح شركة أليانز لفرعها للتأمينات بمدينة العرائش

الإشهار 2

 


العرائش أنفو

اعلان عن افتتاح شركة “أليانز”لفرعها للتأمينات  بمدينة العرائش

 

 

افتتحت شركة “أليانز” الألمانية العالمية المختصة بمجال التأمين بكل أصنافه فرعها بمدينة العرائش (حي السلام  مقابل معهد تكوين المعلمين .

وأطلقت الشركة التي يديرها أحد أبناء المنطقة مجموعة من الخدمات على غرار تأمين السيارات والحماية الذكية لفائدة سيارات الزبناء، والتأمين على المقاولات والسكن والمهنيين والتقاعد والتأمين الصحي، فضلا عن التأمين على السفر وتأمين الخبرة بتعويض قبلي في وقت قياسي لزبناء الوكالة.

وترتجي الشركة الألمانية بفرعها في العرائش مواكبة كل أصناف التأمين من خلال الإعتماد على أطر شابة من أبناء المنطقة حاصلة على دراسات وخبرات نموذجية في هذا الصدد، قصد تجويد خدمات التأمين في العرائش، والمتابعة والإلمام الحثيث بكل ما يتعلق بالزبون بدءا بمرحلة الإنخراط ووصولا لمرحلة المعالجة لكل الحوادث والطوارئ.

ويشار ان الشركة الرائدة بقطاع التأمينات والتي تأسست سنة 1890، تضم 86 مليون زبون في أكثر من 70 دولة بالعالم، وتسعى لتجسيد نظرة جديدة للقطاع الحيوي في العرائش من زاوية معالجة مبنية على المسؤولية.

كما أعلنت شركة “أليانز المغرب” المتخصصة في مجال التأمينات، عن خدمات فريدة للتأمين الصحي موجهة إلى زبنائها، تهدف إلى تلبية توقعاتهم وتقديم خدمات حصرية لهم، مع أخذ ميزانيتهم بعين الإعتبار.

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5