ads980-90 after header
الإشهار 1

حزب الطلیعة باالعراٸش یتهم تکییف ملف نهب الرمال بشاطئ راس الرمل

الإشهار 2



العرائش أنفو


 

حزب الطلیعة الدیمقراطي الاشتراکي باالعراٸش یتهم بتکییف ملف نهب الرمال   وتحویله من عملیة نهب للرمال إلی تبادل الضرب والجرح مع منير بوملوي

 

 

عبر حزب الطلیعة الدیمقراطي الاشتراکي باالعراٸش في بلاغ له توصل موقع ” العرائش أنفو “بنسخة منه عن استغرابه  بمناسبة استدعاء منیر بوملوي عضو مکتب الفرع وکاتب الشبیبة الطلیعیة للمثول امام المحکمة الابتداٸیة یوم 3/12/2018 متهما بمحاولة تکییف القضیة وتحویلها من عملیة نهب للرمال لشاطٸ رأس الرمل إلی”تبادل الضرب والجرح“. و تحریفا لمسار القضیة  واصفا الامر بمحاولة بٸیسة لإفلات الجناة من العقاب. وجدد التماسه للعدالة بفتح تحقیق نزیه في ملابسات القضیة . مٶکدا  ان ذلك  لن یثنيه عن مواصلة نضاله في فضح الفساد والمفسدین. وأهاب بکل فعالیات المجتمع المدني تحمل مسٶولیتها في محاربة الفساد ونهب المال العام .

وذكر البلاغ بان  حزب الطلیعة كان قد نبه في حینه ” الی خطورة هذا الخرق السافر وطالب بفتح تحقیق لکشف الحقیقة ومحاسبة المتورطین في النهب والسطو علی الملک العام. لکن التحقیق لم یعرف طریقه الی الجناة الحقیقیین, بل کادت مافیا نهب الرمال ان تجهز علی حیاة رفیقنا منیر بوملوي عضو مکتب الفرع وکاتب الشبیبة الطلیعیة في اعتداٸها السافر علیه بمقهی شمیس امام شهود عیان وامام کامیرا المقهی” .

 

حزب الطلیعة الدیمقراطي الاشتراکي/ العراٸش

 

بلاغ

 

تلقی الرفیق منیر بوملوي استدعاء للمثول امام المحکمة الابتداٸیة یوم 3/12/2018 في الملف المتعلق بنهب الرمال. والجدیر بالتذکیر أن شاطٸ رأس الرمل عرف عملیة نهب وسطو علی الرمال غیر مسبوقة امام استغراب الرأي العام العراٸشي وأمام صمت السلطات المحلیة. ولقد نبه حزب الطلیعة في حینه الی خطورة هذا الخرق السافر وطالب بفتح تحقیق لکشف الحقیقة ومحاسبة المتورطین في النهب والسطو علی الملک العام.لکن التحقیق لم یعرف طریقه الی الجناة الحقیقیین, بل کادت مافیا نهب الرمال ان تجهز علی حیاة رفیقنا منیر بوملوي عضو مکتب الفرع وکاتب الشبیبة الطلیعیة في اعتداٸها السافر علیه بمقهی شمیس امام شهود عیان وامام کامیرا المقهی. إن الحزب وهو یستعرض هذه التفاصیل,فإنه یستغرب محاولة تکییف القضیة وتحویلها من عملیة نهب للرمال في واضحة النهار إلی”تبادل الضرب والجرح“. یعتبر تحریف مسار القضیة محاولة بٸیسة لإفلات الجناة من العقاب. یلتمس من العدالة الموقرة التحقیق النزیه في ملابسات القضیة . یٶکد الحزب انه لن یثنيه هذا التضییق والتشویش عن مواصلة نضاله في فضح الفساد والمفسدین. الوطن أولا وأخیرا والقانون فوق الجمیع /جمیع المغاربة سواسیة أمامه یهیب بکل فعالیات المجتمع المدني تحمل مسٶولیتها في محاربة الفساد ونهب المال العام.

 

 

 

 

 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5