ads980-90 after header
الإشهار 1

اتهام عون سلطة بطنجة عنوة باستغلال السلطة والنفود وتلقي رشاوي

الإشهار 2

العرائش أنفو


اتهام عون سلطة بطنجة عنوة باستغلال السلطة والنفود وتلقي رشاوي

 

طنجة: كادم بوطيب 

 

أشهر أحد المواقع الاخبارية بطنجة سلاحه الحاد ضد عون سلطة(يوسف) بالملحقة الادارية 19 مكرر التابعة للنفود الترابي بني مكادة متهما اياه عنوة لتصفية حسابات ضيقة مخالفات خطيرة اقترفها الرجل ، وحسب حد تعبيرهم لا تتساهل معها الوزارة الوصية، أبرزها مخالفة تلقي عمولات ورشاو “صغيرة” من مواطنين وباعة متجولين، وعدم تنفيذ التعليمات، وإفشاء أسرار مهنية وووو….وهي الاتهامات الباطلة التي لا أساس لها من الصحة.

وفي بحث وتقصي قامت به الجريدة اتضح أن كل الاتهامات الموجهة لعون السلطة واهية و باطلة لا أساس لها من الصحة.لكون الأخير واحد من أعوان السلطة النزيهين والخلوقين، ودلك بحسب شهادات معارفه ورؤسائه التابعين لوزارة الداخلية.وأن كل هذه السفطسة والكذب والافتراءات التي كتبت وقيلت عن الرجل ماهي إلا للنيل من شخصه وكرامته واستقامته .

هي شهادة فى حق رجل قلّ نظيره من أعوان السلطة بدات البحرين ، و بديهي أنها لا تزيده إلا شهرة و لا تكسبه إلاسمعة كبيرة.

هذا ويعاني أعوان السلطة من مشاكل كثيرة وفي غياب قانون أساسي، يؤطر مهامهم ويصون حقوقهم. واستغرب العديد منهم من عدم تجاوب الحكومة مع مطلبهم الرئيسي. وبسبب أسلوب المماطلة والتسويف المنتهج من قبل الحكومة تجاه مطالب فئة أعوان السلطة المختلفة والمتنوعة، ظهر إلى العلن ناد لأعوان السلطة بالمغرب، لا يعرف من هو رئيسه، ولكن يصدر من حين لآخر بيانات مجهولة لا تحمل اسم أي مسؤول، ما يعني أن ممثلي أعوان السلطة الذين يناضلون في “الخفاء”، يخافون من سوط العقوبات الإدارية أو الطرد.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5