ads980-90 after header
الإشهار 1

تفعيل دور الشرطة الادارية الجماعية بالقصر الكبير

الإشهار 2

العرائش أنفو



تفعيل دور الشرطة الادارية الجماعية بالقصر الكبير



المهدي السباعي


تخضع الشرطة الادراية الجماعية  لمقتضيات قانونية وتشريع خاص بها يراد به في الحقيقة الحفاظ على النظام العام في مدلوله الواسع الذي يشمل الامن العام والسكينة العامة والصحة العامة والرونق العام للمدينة داخل نفوذتراب الجماعة حسب المادة 50من الميثاق الجماعي 17/08.
وفي هذا الاطار حجزت الشرطة الادارية الجماعية للقصر الكبير ليلة الثلاثاء على الساعة 10,45دقيقة بحضور الشرطة القضائية المداومة وخليفة المقاطعة الحضرية الاولى لحوما حمراء مشكوك في سلامتها وتمت احالتها على الطبيب الذي اتبث ان هناك اثرا للدبيحة السرية مع اخرى تحمل طابعا ….

وفي ظل تنامي هاته الظاهرة وبتفعيل اختصاصات الشرطة الادارية الجماعية التي تسهر على الصحة العامة حسب ماجاء في المادة المشار اليها اعلاه وتقوم  العناصر الاتية اسماؤهم /نور الدين العجان /نور الدين المجدوبي
  /بوغالب هويرة بمجوادت مشكورة من عناصر اللجنة التي هرعت الى تطبيق القانون وفتحت تحقيقا في ملابسات هاته الجريمة النكراء في حق المستهلك المواطن .

ونطلب من خلال هذا المنبر ان يحد رئيس المجلس الجماعي هاته العناصر بجميع اليات الاشتغال والمراقبة والرصد .وبمثل هاته العمليات ترجع السكينة الى المواطنين والمواطنات .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5