ads980-90 after header
الإشهار 1

العربي رزين يكشف في حفل تكريمه طلبه للملك لزيارة العرائش

الإشهار 2



عرف الحفل التكريمي للحاج العربي رزين الذي اقامته الجمعية الخيرية الاسلامية يومه الجمعة  9 يناير 2015، مشاركة مميزة  بحضور ممتل السلطة المحلية والمجلس البلدي ومندوبية التعاون الوطني ومديرة دار العجزة و حضي بتغطية   اعلامية واسعة ، وقدم المشاركون شهادات قيمة في حق المحتفى به باعتباره قطبا من اقطاب الخير قدم الكثير للطفولة والمسنين والشباب ،عرف بالانصات للجميع ولعنفوان الشباب ، وشغل رئيسا للجمعية وطبعها بتجربته القيمة طيلة 14 سنة. وعبر الحاج بوصابون الرئيس الجديد للجمعية عن اسفه لاستقالة رزين من مكتب الجمعية واعتبره صرحا من صروح الجمعية ومن الرجال الذين كان عملهم الخير، ويرجع له الفضل في العمل  الناجح كرئيس بالجمعية لسنوات طويلة ومساهمته في العمل الخيري والانساني ، واعتبر التكريم مناسبة للعرفان بالخدمات الجليلة التي قدمها للجمعية ، وبعمله الذؤوب في تربية اطفال المؤسسة الخيرية ومع المسنين واشرافه الشخصي على العلاجات حيث طبع عمله الاداري بروحه الانسانية.

وكشف مدير دار الاطفال ودار الطالب عبد الكريم الخلخالي عن الاعباء التي تحملتها الاسرة كلها في نداء رسالة العمل الانساني بتفان واخلاص ، والعرفان والاعتراف بالجميل للمحتفى به وتقديم الشكر له باسم الطاقم الاداري والتربوي والمستفيدين والعاملين بالمؤسسة على العمل الذي قام به لجعل المؤسسة رائدة على المستوى الوطني.

واعترفت مندوبة التعاون الوطني الحذيثة العهد بالمندوبية بالعطاءات التي قدمها المحتفي به للخيرية باعتباره مرجعا وفاعلا جمعويا نشيطا خبر العمل الجمعوي بالعرائش وقدمت له بالمناسبة شهادة اعتراف وتقدير.

كما ابرز الحاج اليعقوبي دور المؤسسة في مساعدة الايتام والاطفال والارامل والعجزة اقتداء بسيرة الرسول. تحتضن 99 من الايتام وتحتضن فئات من الاطفال والفقراء. وتساهم في التخفيف من الاعباء على الدولة  

وكشف محمد المزوري تجربته الناجحة في شركة لتلفيف الحوامض باكادير وتارودانت ، وسجل معاملته الجيدة للعمال وغيرته على مدينة العرائش ومساهمته في العمل الخيري والجمعوي. وابرز عبد السلام العبادي جزءا من مسيرته الرياضية كلاعب اواخر الستينات وفي مكتب شباب العرائش ومساهمته  في المحطات الصعبة ومساهمته في الرقي بالمؤسسة وتطوير بنياتها وانشطتها المختلفة.

و اعتبر المحتفى به الحاج العربي رزين نجاحه هو ثمرة العمل الجماعي لاصلاح المؤسسة الخيرية ، وبرر سبب استقالته الى الشعور بثقل الاعباء  والعياء وايمانه باستمرار العمل الجماعي للمجموعة داخل المؤسسة وجميع العاملين والاستمرار في تحقيق النتائج الطيبة ، تكللت بنجاح 7 تلاميذ في الباكالوريا كل سنة ونبه الى الخصاص الذي تعرفه دار العجزة ونوه بمساهمىة الحاج احمد الاكرمي في النهوض بالمؤسسة ، ومساهمة التعاون الوطني وعمالة العرائش والتنمية البشرية والمحسنين والجهة والبلدية ومندوبية الصيد البحري وراهن على مستقبل الجمعية.

 و كشف عن مثوله بين يدي العاهل المغربي الملك محمد السادس  يوم  امس الخميس باعتباره رئيسا لجمعية الوفاق لخدمة المعاق و22 جمعية اخرى  بالمغرب استفادت بطلب الدعم  واضاف انه التمس من الملك زيارة العرائش فرحب بالدعوة الكريمة. واختتم الحفل البهيج بتقديم هدايا وتذكارات  رمزية الى المحتفى به . كما تم تقديم اعضاء مكتب الجمعية الخيرية الاسلامية الجديد.



 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5