ads980-90 after header
الإشهار 1

فريق جوهرة العرائش يعود بقوة في البطولة

الإشهار 2

 





فريق جوهرة العرائش يعود بقوة في البطولة يمتع الجمهورويبعثر أوراق فريق وفاء وداد البيضاوي وينتزع 3 نقط جد مهمة

تقرير عبدالسلام العبادي


شهد الملعب البلدي لمدينة العرائش ( سانتا باربراسابقا) اليوم الأحد 22/02/2015 إجراء مبارة في إطار الدورة 23 بالقسم الوطني الثاني هواة بين فريق جوهرة العرائش الذي كان مؤازر بجمهور لا بأس به وفريق وفاء وداد البيضاوي وحضور لجال الأمن الوطني والقواة المساعدة والوقاية المدنية . المباراة التي انطلقت في الساعة الثانية والنصف بعد الزوال والتي أدارها الثلاثي التحكيم من مدينة اخنيفرة . مع بداية المبارة حاول الزوار ومن خلال عدة محاولات للتسجيل مما خلق معه بعض المتاعب للفريق المستقبل جوهرة العرائش ومع توالي الهجومات والمرتدات من كلا الطرفين حصل فريق جوهرة العرائش على ضربة جزاء لكن الحظ لم يكن مع اللاعب البرهومي الذي أضاعها وفي مرتدة سريعة واستغلالا لخطأ في الدفاع انسل قلب هجوم فريق وفاء وداد لينفرد بالحارس ويوقع الهدف الوحيد في الجولة الأولى .

ومع بداية الجولة الثانية كانت السيطرة مطلقة لفريق جوهرة العرائش الذي خلق عدة فرص للتسجيل وخلق متاعب على مستوى الدفاع وحارس الفريق الزائر من خلال تعزيز الفريق بلاعبين شبان أبانوا عن مهارات فردية وجماعية أمتعت الجمهورو كادت المبارة أن تعرف تسجيل عدة أهداف للفريق المستقبل جوهرة العرائش إلا أن العارضة كانت تنوب عن الحارس ومع توالي أطوار المبارة ومن قدفة قوية للاعب البرهومي أعاد المبارة لنقطة الصفر التعادل إصابة في كل شبكة .هدف رفع من إيقاع المبارة التي استأسد فيها الفريق المستقبل جوهرة العرائش ومن خلال اللعب الجماعي ومن خلال ضربة خطأ على مقربة من مربع 18 متر يسكن نفس اللاعب البرهومي الكرة في الشباب التي لم تترك المجال للحارس لصدها . مبارة كانت فيها الأعصاب على أشدها ومع الدقائق الأخيرة حاول الزوار تعديل النتيجة من خلال الهجومات المتكررة التي لم تكن تشكل خطورة على الحارس عثمان ليعلن الحكم عن نهاية المبارة بفوز مستحق لفريق الجوهرة بـ 2/1. المبار كانت فيها البطائق الصفراء وبطاقة حمراء وحيدة للاعب عبد الرحمان لاعب بمؤهلات عالية من فريق جوهرة العرائش. 

كما عرفت المقابلة حضورا جماهيرا كبيرا وعاش اجواء احتفالية في مساندة الفريق وحضر بين الجماهير العرائشية رئيس شباب العرائش عمر الحداد وأمين المال الحيسوني ومدرب الفريق شباب العرائش رضا المختاري و عبدالسلام وحسن البغار الكاتب العام لجوهرة العرائش وفريق الفتيات جوهرة العرائش .

وفي تصريح للمدرب سعيد بوحراث ( الوطني ) عقب انتهاء المبارة شكروسائل الإعلام الاليكترونية المحلية – العرائش أنفو- على المقالات والمواكبة لفريق جوهرة العرائش وللاعبين كما حيى الجمهور وهنأ اللاعبين بهذا الفوز واستغل المناسبة لحث المسؤولين السلطات الإقليمية والمنتخبة لدعم الفريق ولحد الآن( حسب تصريحه) لم يتوصل النادي( الصاعد للقسم الثاني وهو قيمة مضافة للرياضة بالمدينة ) بمنحة المجلس البلدي للموسم الرياضي 2014 . فمسؤولية الفريق هي جماعية لدى وجب تقديم الدعم المادي والمعنوي للنادي الذي له إكراها ماديا كبيرا في التنقل والتغذية والمبيت والمنح و….. وهو فريق يمثل المدينة في البطولة بالقسم الثاني هواة.



 

 

 

 

انتظروا تفاصيل أوفى  بالصور والفيديومع هياة التحرير الرياضي مع عبد السلام العبادي

 

 

 

 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5