ads980-90 after header
الإشهار 1

جمعية التجزئة الخضراء تطالب بالحد من فوضى سوق الاحد الآسبوعي

الإشهار 2

العرائش أنفو

جمعية التجزئة الخضراء تطالب بالحد من فوضى سوق الاحد الآسبوعي


توصلت العرائش أنفو بنسخة من شكاية تتوجه فيها جمعية الخضراء الى السلطات المحلية في شخص باشا المدينة  وتسجل في هذه الشكاية التعامل الجدي سابقا وطرد الباعة الجائلين وبعد وقوفها  الحالة التي اصبح عليها الحي بعد العودة التدريجية للباعة المتجولين  وبصفة خاصة بمناسبة اقامة السوق الاسبوعي  الذي وصفه باليوم الاسود  وتطالب الجهات المسؤولة بالتدخل للحد من التسيب والفوضى التي يعرفها الحي

 


العرائش في : 14_09_2015

                         شكاية بخصوص سوق الاحد سابقا.
وعادت حليمة لعادتها القديمة.
     لم يجد سكان حي التجزئة الخضراء،المحاذي للسوق اليومي الذي مازالت به الاشغال متعثرة  ،سوى ترديد المثل السابق نتيجة عودة الفوضى الى دروب الحي .
     فلقد اصبحت الساكنة تحسب الف حساب لليوم الاسود من الاسبوع وهو يوم الاحد ،حيث بعدما استبشرت الساكنة خيرا بالتعامل الجدي  للسلطة المحلية مع المشكل خلال الاشهر الخمس المنصرمة ، وذلك بإغلاق شوارع الحي و ازقته في وجه الباعة باستعمال القوة التي أتت اكلها ،  سجل مؤخراً التخلي عن هذا النهج مما عجل بعودة الباعة المتجولين تدريجيا لدروب الحي و الصور غنية عن كل تعليق .
       يبقى السؤال مطروحا : الى متى سيستمر الوضع على هذا الحال ? مع العلم ان الجمعية تلقت في السنوات السابقة وعودا بحل المشكل فور الانتهاء من بناء السوق اليومي النموذجي ،للإشارة لايوجد سوق إسمه سوق الاحد الاسبوعي في سجلات العمالة . 
     من خلال هذه الرسالة يناشد رئيس الجمعية السلطة المحلية في شخص السيد باشا المدينة بالتدخل للحد من هذا التسيب .

 

                                           امضاء

                                                             الرئيس

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5