ads980-90 after header
الإشهار 1

بيان استنكاري لنقابة سيارات الأجرة حول انتحار سائق الطاكسي

الإشهار 2

توصلت العرائش أنفو بنص البيان الاستنكاري الذي أصدره المكتب النقابي لسيارات الأجرة الصغيرة المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب ،عقب انتحار عبد السلام الرايس سائق سيارة الأجرة الصنف الثاني رقم 116 “لإحساسه بالحكرة و الظلم من طرف رجل الأمن المدعو ” كمال ”  و تعرضه للإعتداء الجسدي بالضرب المبرح في كافة أنحاء جسمه من طرف نفس الأمني” بعد ترصد له بالميناء يضيف البيان الذي أدان فيه المكتب النقابي الاعتداء الهمجي وشجب فيهالشطط في استعمال السلطة و طالب بفتح تحقيق نزيه و شفاف في سبب الانتحار وحمل المسؤولية إلى رجل الأمن .

 

الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب                                       العرائش 05/03/2015

المكتب المحلي لسيارات

الأجرة الصغيرة بالعرائش

بيان استنكاري

تلقى المكتب النقابي لسيارات الأجرة الصغيرة المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب وجميع مهنيي القطاع مساء أمس بكامل الأسى والحزن نبا انتحار سائق الطاكسي الصغير رقم 116 المسمى قيد حياته “عبد السلام الرايس بسبب الإحساس بالحكرة و الظلم من طرف رجل الأمن .

ويأتي هدا الحادث المأساوي بعد مرور اقل من 48 ساعة على الخلاف الذي نشب له مع رجل امن المسمىكمالحول التسعيرة الليلية عندما اقله إلى بيته المتواجد في تجزئة الادريسية, فتوجها إلى مكتب سيارات الأجرة من اجل الاحتكام إلا أن الأقدار شاءت عدم تواجد الشرطي بالمكتب مما استدعى ذهاب السائق إلى حاله لمتابعة عمله دون توصل الضحية باجرة الذهاب والإياب تحت وابل من السب والشتم من طرفكمال.

لكن رجل الأمن لم يتوقف عند هذا الحد بل قام باعتراض الضحية قرب ميناء العرائش أثناء مزاولة عمله بإحدى السيارات التي تعود إلى صديقه فترجل رجل الأمن وصديقه بنية الاعتداء الجسدي بالضرب المبرح في كافة أنحاء جسم سائق الطاكسي .

كل هذا جرى تحت مرأى ومسمع السائقين و البحارة ا داننا كمهنيي هذا القطاع نعلن للرأي المحلي:

– تعازينا الحارة لأسرة الضحية و مواساتها بأشد و أقوى عبارات الأسى و الحزن في فقدانها فلذة كبدها

– ندين و نستنكر بشدة الاعتداء الهمجي الذي تعرض له “عبد السلام الرايس” من طرف رجل الأمن “كمال” و صديقه و الذي تسبب له في عجز مدته 25 يوما .

– نشجب وبشدة الشطط في استعمال السلطة من طرف رجل الأمن كمال

– نطالب النيابة العامة بفتح تحقيق نزيه و شفاف في سبب انتحار “عبد السلام الرايس


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5