ads980-90 after header
الإشهار 1

اعدادية الحسن الثاني تفوز بنهائي البطولة الاقليمية لكرة القدم

الإشهار 2

  

اعدادية الحسن الثاني تفوز في نهائي البطولة الإقليمية لكرة القدم

احتضن ملعب جماعة العوامرة صباح يوم الجمعة 6 مارس مقابلة دارت بين ثانوية الطبري الإعدادية ممثل مدينة القصر الكبير و الثانوية الإعدادية الحسن الثاني ممثل مدينة العرائش..

 ويدخل اللقاء في إطار فعاليات البطولة الإقليمية للرياضات الجماعية صنف كرة القدم، فئة الصغار المنظمة من طرف النيابة الإقليمية بالعرائش، حضره حسن الفلوس المكلف بمصلحة التربية البدنية و الرياضة بالنيابة واللجنة التقنية بقيادة الأستاذ مصطفى بوعبيد و عدد من أساتذة المادة و تلاميذ المؤسسات المشاركة.

 اللقاءأداره طاقم تحكيمي مكون من أساتذة التربية البدنية وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين و تميز بتقارب مستوى الفريقين مع هيمنة اعدادية الحسن الثاني على وسط الميدان و الاعتماد على الهجمات الخاطفة ، في حين اعتمدت الطبري على التمريرات الطويلة لتجاوز سيطرة الفريق الخصم على وسط الميدان. لجا الفريقان إلى ضربات الجزاء التي منحت لقب البطولة الإقليمية لاعدادية الحسن الثاني امام الطبري التي قدمت مشوارا حافلا بالانتصارات بقيادة المدرب القدير الأستاذ محمد خونة. و فازت خلال الموسم الماضي بالبطولة الإقليمية على حساب إعدادية الحسن الثاني بضربات الجزاء بنفس الملعب.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5