ads980-90 after header
الإشهار 1

موظفو التعليم بالعرائش يحصدون اوسمة الاستحقاق الوطني من الدرجة الاولى

الإشهار 2

اعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني  في بلاغ صادر لها موجه إلى أسرة التربية و التعليم عن لائحة موظفي الوزارة الذين منحوا اوسمة ملكية برسم سنة 2014 وتنهي من خلاله   إلى علم موظفي الوزارة بربوع المملكة على حصولهم على أوسمة ملكية بمناسبة الذكرى الخامسة عشر لتربع الملك محمد السادس على العرش.

وهي أوسمة تمنح لنساء ورجال التعليم من أساتذة وإداريين وتقنيين وأعوان الذين برهنوا خلال مسارهم التربوي والإداري عن إخلاصهم لقيم الوطن وتفانيهم في خدمة الصالح العام وتشبعهم بروح الاستقامة والنزاهة وحسن الخلق. ويتعلّق الأمر ب 1195 موظفاً وموظفة ممّن شمِلهم نيْل وسام الاستحقاق على المستوى الوطني.

على مستوى موظفي وزارة التربية الوطنية بإقليم العرائش فان لائحة  المستفيدين من الحصول على وسام الاستحقاق  الوطني من الدرجة الاولى تشمل خمسة اساتذة يعملون بالعالم القروي والحضري و بنيابة التعليم  وتتضمن اللائحة الاسماء والمؤسسات التي يعملون بها وهم محمد لبنان من نيابة التعليم بالعرائش والزوهرة اليملاحي من مدرسة المهدي بن تومرت  وانيسة المصباحي من مدرسة ابن حزم وبوغالب الادريسي من م م عمر ابن الخطاب ومحمد بنعزوز من مدرسة التوحيد .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5