ads980-90 after header
الإشهار 1

فعاليات المجتمع المدني بطنجة تؤسس تنسيقية للتضامن مع الأساتذة المتدربين

الإشهار 2

العرائش أنفو

فعاليات المجتمع المدني بطنجة تؤسس تنسيقية للتضامن مع الأساتذة المتدربين

المختار العروسي – طنجة

قامت العديد من فعاليات المجتمع المدني مشكلة في أحزاب يسارية و جمعيات حقوقية و نقابات و بعض جمعيات جمعوية على تأسيس تنسيقية محلية للتضامن مع الأساتذة المتدربين.

التنسيقية التي أسست يوم أمس السبت 16 يناير بدعوة من الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، أعلنت من خلال بيان صادر عنها توصلت العرائش انفو بنسخة منها، أنها سوف تعمل عبر لجنة تضم جميع ممثلي الإطارات المكونة للتنسيقية على إعداد أرضية لتأسيس جبهة محلية للدفاع عن المدرسة العمومية. كما اعلنت من خلال بيانها، أن التنسيقية سوف تنظم أول شكل نضالي لها على شكل وقفة تضامنية، زوال يوم الأربعاء القادم أمام المركز الجهوي للتربية و التكوين، إلى جانب تنظيم ندوات تعريفية بمطالب الأساتذة.

التنظيمات المؤسسة للتنسيقية: العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان/الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بطنجة -المنظمة المغربية لحقوق الإنسان-حزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي-الحزب الاشتراكي الموحد-حزب المؤتمر الوطني الاتحادي-حزب النهج الديمقراطي-الاتحاد المغربي للشغل-الجامعة الحرة للتعليم-الكونفدرالية الديمقراطية للشغل-الجامعة الوطنية للتعليم-الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين-نادي العامل-جمعية أطاك المغرب لمواجهة العولمة الليبرالية -جمعية يوبا للثقافة و التنمية-جمعية ماسينيسا- التنسيقية المحلية للأساتذة المتدربين.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5