ads980-90 after header
الإشهار 1

الأساتذة المتدربون بمركز مهن التربية والتكوين بالعرائش يدخلون في اعتصام انذاري واضراب عن الطعام

الإشهار 2

 


العرائش أنفو

الأساتذة المتدربون بمركز مهن التربية والتكوين بالعرائش يدخلون في اعتصام انذاري واضراب عن الطعام + الصور والفيديو

 

 دخل الأساتذة المتدربون بمركز مهن التربية والتكوين بالعرائش، في شكل احتجاجي تصعيدي انذاري  اليوم الأربعاء 20 يناير 2016 بخوض اعتصام واضراب عن الطعام لمدة 24 ساعة  استجابة للدعوة التي وجهتها  التنسيقية الوطنية للاساتذة المتدربين بالمغرب.

 


          التنسيقية المحلية                                         العرائش في 19/01/2016

لدعم نضالات الأساتذة المتدربين

بالعرائش

 

بـــــــلاغ

إجتمعت التنسيقية المحلية لدعم الأساتذة المتدربين بمقر الإتحاد المغربي للشغل U.M.T بالعرائش ، لتدارس سبل الدعم المادي والمعنوي والنضالي لمعركة الأساتذة المتدربين، وخلص الإجتماع إلى ما يلي:

  1. دعوة جميع الإطارات السياسية والنقابية والجمعوية والحقوقية وكافة الغيورين لحضور المعتصم قصد دعم الخطوة النضالية المقبلة المتمثلة في الإضراب عن الطعام للأساتذة المتدربين يوم الأربعاء 20 يناير 2016 والذي سيمتد 24 ساعة، مع الحضور المكثف للإطارات الداعمة من الساعة السادسة مساءا إلى الساعة الثامنة ليلا.
  2. دعوة جميع الفاعلين تقديم الدعم المادي والمعنوي واللوجيستيكي لإنجاح المسيرة الوطنية المزمع تنظيمها يوم 24 يناير 2016 بالرباط .
  3. دعوة جميع الإطارات المشكلة للتنسيقية للحضور إلى الإجتماع المزمع عقده يوم 8فبراير 2016 على الساعة السابعة مساءا بمقر الإتحاد المغربي للشغل، قصد بلورة برنامج نضالي تضامني من تأطير التنسيقية .

 

 

 

عاشت نضالات الأساتذة المتدربين

والهيئات الداعمة

صامدة ومناضلة

 

 

 

 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5