ads980-90 after header
الإشهار 1

عاجل:اغماءات في صفوف الاساتذة المتدربين المعتصمين بالعرائش

الإشهار 2

العرائش أنفو- متابعة

عاجل:اغماءات في صفوف الاساتذة المتدربين المعتصمين بالعرائش+ الصور والفيديو



 

أكد مراسل “العرائش أنفو” في اتصال مباشر الآن انه  سجلت حالات اغماءات في صفوف الاساتذة المتدربين المعتصمين بالعرائش وقد أصيبت  الاستاذة نهاد عليلو  حوالي الخامسة زوالا  في الحالة الاولى التي تم تسجيلها  وقد تم حملها الى المستشفى للامريم وحالتها الآن  مستقرة ، فيما تم  حمل الحالة الثانية حوالي السادسة والنصف  من مساء اليوم حيت نقلت الاستاذة  جميلة الحارس في حالة اغماء الى المستشفى الاقليمي للامريم .

ويخوض الاساتذة المتدربون بالعرائش اعتصاما انذاريا  ويضربون عن الطعام لمدة 24 ساعة بداية من نهار اليوم الاربعاء 20 يناير تلبية للنداء الذي وجهته التنسيقية الوطنية للاساتذة المتدربين.


عبد السلام العبادي- العرائش

الأساتذة المتدربون بمركز العرائش يخوضون إضرابا عن الطعام لمدة 24 ساعة ابتداء من ليلة اليوم الأربعاء 20يناير 2016 وحالات الإغماء تطال الأستاذة نهاد عليلو والأستاذة جميلة الحارس تم نقلهم بواسطة سيارة الإسعاف لمستشفى للا مريم بالعرائش .

• الإطارات الحقوقية والنقابية تتضامن مع الأساتذة المتدربون وتقوم بزيارة ميدانية للمضربين عن الطعام اليوم الأربعاء 20يناير 2016 ابتداء من الساعة 6 مساءا وتقف شاهدة عيان على نقل سيارة الإسعاف للأستاذة جميلة الحارس .

  الأساتذة المتدربون بمركز العرائش  كما عاينت “العرائش أنفو “دخلوا في إضراب مفتوح عن الطعام ويأتي هذا الإضراب في إطار برنامج النضال المسطر للتنسيقية الوطنية حتى إسقاط القرارين الجائرين بحسب ما صرحت به الأستاذة شيماء لحمر هكذا وبعد سلسلة من الاحتجاجات والمسيرات ومقاطعة دروس التكوين والاكتفاء بالتكوين الذاتي ،هاهم اليوم يصعدون ويخوضون هذا الإضراب عن الطعام .

“العرائش أنفو” زارت المضربين مساء اليوم حيث عاينت التضامن للإطارات الحقوقية بالمدينة والنقابية وممثلي المواقع الإليكترونية بالمدينة حيث تم رفع شعارات كما عاينت “العرائش أنفو” حالات الإعياء والوهن البادي على محيا ووجوه الأساتذة المتدربين بالمركز، وكانوامعصبين رؤوسهم بقطع من الثوب كتبت عليها عبارات متعددة وأهمها “أنا مضرب عن الطعام” ومن خلال تتبعنا للبرنامج النضالي نلمس الرغبة لديهم في مواصلة النضال،  وتبقى الأيام المقبلة مفتوحة على كل الاحتمالات .

وفي سؤال حول حالة الأستاذة نهاد عليلو وهي الحالة الأولى التي تم نقلها ابتداء من الساعة 5 مساءا صرحت لنا شيماء لحمر المنسقة بأن حالتها بالمستشفى مستقرة ولا تدعوا للقلق وسنوافيكم بباقي التطورات لهذا الإضراب عن الطعام .


 

 

 

 

 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5