ads980-90 after header
الإشهار 1

جمعية النهضة تشكر المشاركين والمساهمين في انجاح مهرجانها الرياضي + الصور

الإشهار 2

العرائش أنفو

جمعية النهضة تشكر المشاركين والمساهمين  في انجاح مهرجانها الرياضي + الصور


 

 

 نظمت جمعية النهضة لكرة القدم بالعرائش مهرجانا رياضيا بشراكة مع المبادرة الوطنية لتنمية البشرية عمالة اقليم العرائش و ذلك يوم الاحد 31 يناير 2016 بغابة لايبيكا ابتداءا من الساعة التاسعة صباحا الى غاية الساعة الثانية و النصف بعد الزوال .

 عرف هذا النشاط مشاركة مجموعة من الفرق الرياضية وهي فريق الصقور الذهبية، فريق الصداقة، فريق النهضة، و فريق الحي الجديد اضافة الى جمعية الجماز للالعاب البهلوانية.

كانت البداية من خلال تقديم جمعية الجمباز لمجموعة من الالعاب البهلوانية التي لقيت ترحيبا قويا من طرف الجمهور الحاضر، بعدها مباشرة ثم تجهيز الملعب لاحتضان نهائيين في كرة القدم .

و في ختام هذا المهرجان ثم توزيع مجموعة من الشواهد التقديرية و الجوائز على الفرق الفائزة و بعد نهاية هذا المهرجان عبر السيد ابراهيم بونو رئيس جمعية النهضة لكرة القدم و المسؤول الاول عن تنظيم هذا المهرجان عن شكره الجزيل لكل من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و عامل اقليم مدينة العرائش على كل المجهودات التي قاموا بها في سبيل انجاح هذا المهرجان ، اضافة الى كل من السيد محمد امعيش و السيد عبد الحميد اخزان المساهمين في انجاح هذا المهرجان الرياضي، كما عبر كذلك عن امتنانه للجريدة الالكترونية العرائش أنفو المتتبعة لاخبار الجمعية في كل مكان و زمان.






 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5