ads980-90 after header
الإشهار 1

اتحاد طنجة ينتصر وديا على رجاء البوغاز بسداسية نظيفة

الإشهار 2

العرائش أنفو

اتحاد طنجة ينتصر وديا على رجاء البوغاز بسداسية نظيفة

المختار العروسي – طنجة

في ثالث مبارياته الودية، اكتسح فارس البوغاز، عشية اليوم الأربعاء بملعب تدريباته بالزياتن، فريق رجاء البوغاز بسداسية نظيفة، استعدادا لمرحلة الإياب من البطولة الاحترافية.

أهداف فارس البوغاز تناوب على تسجيلها بدر كشاني وبريس أوونا، هدفين لكل واحد منهما، و رفيق عبد الصمد و عبد الغني معاوي. وأنهى اتحاد طنجة الشوط الأول منتصرا بهدفين لصفر سجلهما بدر الكشاني، الأول في الدقيقة السابعة من ضربة جزاء والثاني من متابعة لتسديدة عبد الصمد أمعيش في حدود الدقيقة 39. وسيطر أبناء البوغاز على هذا الشوط طولا وعرضا، حيث خلقوا عديد المحاولات السانحة للتسجيل أبرزها تسديدة أمعيش التي ارتطمت في العارضة، في حين باقي الفرص الأخرى عرفت تألق حارس مرمى فريق رجاء البوغاز.

ومع بداية الجولة الثانية أقدم عبد الحق بنشيخة على تغيير الفريق الذي لعب الجولة الأولى مع إبقاء على أحمد حمودان كرسمي. وتحركت الآلة الهجومية لأبناء البوغاز مباشرة مع بداية الجولة الثانية عندما سجل اللاعب رفيق عبد الصمد الهدف الثالث من ضربة رأسية، قبل أن يضيف اللاعب عبد الغني معاوي الهدف الرابع في حدود الدقيقة 70 من تسديدة قوية، ليأتي الدور على اللاعب الكاميروني بريس أوونا الذي سجل الهدف الخامس في الدقيقة 74 من ضربة رأسية، والسادس في حدود الدقيقة 86 بعدما انفرد بالحارس.

وبعد نهاية هذا اللقاء الودي الذي استغله عبد الحق بنشيخة لتطبيق بعض الجمل والأفكار الفنية والتكتيكية، أكد مصطفى الخلفي مدافع فريق اتحاد طنجة أن مثل هذه المباريات الودية سيستفيد منها الفريق بشكل كبير من الناحية التكتيكية والبدنية خصوصا بعد توقف البطولة لمدة طويلة. الخلفي أضاف أن الفريق سيواصل تحقيق النتائج الايجابية خصوصا مع التدريبات والاستعدادات المكثفة التي أجرها منذ توقف البطولة وإلى غاية الآن.

يذكر أن اتحاد طنجة سيواصل مبارياته الودية بمواجهته لفريق الرجاء الرياضي يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب ابن بطوطة بداية من الساعة الثالثة زوالا.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5