ads980-90 after header
الإشهار 1

شباب العرائش يشتكي الحكم عمر الشداد لرئيس الجامعة المغربية لكرة القدم

الإشهار 2

 

محمد كماشين

راسل السيد عمر الحداد رئيس نادي شباب العرائش لكرة القدم / القسم الأول هواة، السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، في شأن شكاية واحتجاج واستنكار من تحكيم الحكم عمر الشداد من عصبة الدار البيضاء الكبرى .

ويأتي هذا الاحتجاج والاستنكار عقب تحكيم السيد عمر الشداد لمباراة اتحاد اتواركة وهو يستضيف شباب العرائش برسم الدورة 16 من بطولة القسم الاول هواة ،شطر الشمال ..وتصف الشكاية التحكيم كونه كان تحكيما ظالما ومشكوك فيه حيث ارتكب الحكم أخطاء مؤثرة راح ضحيتها الفريق العرائشي .

وتضيف ذات الشكاية أن الحكم أبان عن نواياه منذ انطلاق  المباراة بإشهار 7 أوراق صفراء  وحمراء واحدة بل تمادى بالتهديد بالطرد والاستفزاز في حق جميع اللاعبين وكرسي الاحتياط معا ، بالإضافة الى إهداء ضربة جزاء خيالية في الدقيقة 73 .
الرسالة/ الشكاية التي نتوفر على نسخة منها تضيف أن الحكم السيد عمر الشداد رفض تدوين اعتراض تقني لفريق شباب العرائش  أمام استغراب مندوب المباراة وإداريي الفريقين مخلفا صورة قاتمة ومخزية.

والتمست الشكاية في النهاية فتح تحقيق من طرف المديرية الوطنية للتحكيم نظرا للضرر الذي لحق فريق شباب العرائش واتخاذ التدابير اللازمة من ردع وجزر في حق أمثال هذا الحكم مع تكثيف المراقبة قصد تحصين المكتسبات التي حققها التحكيم المغربي


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5