ads980-90 after header
الإشهار 1

هل يفوز شباب العرائش على اتحاد تاونات في لقاء القمة

الإشهار 2


يشهد الملعب البلدي بالعرائش يوم غد الاحد على الساعة 14.00 مباراة القمة  لفائدة الدورة السابعة عشرة من بطولة القسم الاول هواة   شطر الشمال تجمع بين المتصدر اتحاد تاونات ب34 نقطة من 9 انتصارات و3 تعادلات وبدون هزيمة وحصد نتائج جيدة منذ انطلاق البطولة  اهلته للتربع على سلم الترييب بفارق 8 نقط عن اقرب مطاردية الرشاد البرنوصي و شباب العرائش يحتل المركز التاسع  ب 20 نقطة وباربعة هزائم. وقد انتهى لقاء الذهاب بملعب الحسن التاني بفاس بتيجة البياض السلبي 0-0.

وفي تصريحات قبل اللقاء مع الكاتب العام لشباب العرائش مصطفى معندوش  عن الاستعدادات لهاته المباراة  ومختلف التغييرات التي شهدها الفريق بعد الانتدابات الاخيرة  وتضرر الفريق من حكم المباراة عمر الشداد اوضح  المسؤول الاداري  ان الاستعدادات عادية كما في جميع المقابلات  والتركيز في هذه المقابلة على نقاط المبارة  لان الفريق لايمكنه ان يضيع مبارتين بعد الهزيمة امام اتحاد تواركة  ونحاول رفع الضغط على اللاعبين وتهييئ ظروف مناسبة للتداريب والاستعداد للمباراة . كما ان الفريق انتدب لاعبين جديدين حسب الامكانيات المادية للفريق هما  المهاجم الايمن حمزة مكون عمره 27 سنة قادما من وفاق بوزنيقة  وعبد الرزاق الشايب وسيط ميدان دفاعي عمره 27 سنة قادما من النادي القصري. فيما انتقل في فترة الانتقالات الشتوية اربعة لاعبين  كل من حمزة العتيقي وايوب الوات ومحمد بوزلماط وسفيان قيشو اما لاسباب تقنية او عائلية  ولن تؤثر التغييرات في التركيبة البشرية على مردود الفريق والانتدابات كافية  لاستمرارية الفريق في احتلال المراتب الاربع او الخمس الاولى في البطولة.

كما اضاف حول التظلم من تحكيم الحكم عمر الشداد في المقابلة الاخيرة ضد اتواركة  ان النادي راسل الجامعة وتظلم لمديرية التحكيم وراسل جريدة المنتخب  بشان التظلم حول الحكم لاحتسابه ضربة جزاء خيالية  لان الكرة ضربت في فخد  اللاعب كما ان الحارس صد الكرة  واللاعب الذي سجل كان في حالة شرود  وتم الامتناع عن تسجيل الاعتراض على التحكيم كما ان الحكم الدي كان سيقود اللقاء تغيب في اخر لحظة لاسباب عائلية وعوضه الحكم الذي افسد المبارة ونحن لم نشتكي ابدا  وليس من عادتنا التظلم من مستوى التحكيم.

وبالتفاف كافة مكونات الفريق والتعبئة المتواصلة  للجماهير والاولترات من اجل دعم الفريق لتحقيق نتائج افضل ، سيجيب لقاء القمة  هل شباب العرائش قادر على  هزم اتحاد تاونات في لقاء القمة  بمتغيرات  وسياقات جديدة.



 

 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5