ads980-90 after header
الإشهار 1

شباب من العرائش يختارون الفيلم القصير للتعبير عن مواهبهم السينمائية

الإشهار 2

العرائش أنفو  شباب  من العرائش ينتجون افلاما قصيرة  من أفلام الحركة



اختار مجموعة من الشباب من مدينة العرائش سبيلهم الى الابداع السينمائي فن انتاج افلام الفيديو وانتاج افلام قصيرة وتنزيلها على شريط اليوتوب وتعالج مجموعة من الظواهرو الموضوعات الجادة يتعاونون ويتضامنون فيما بينهم للنهوض بثقافة الصورة والتصوير وفيلم “مهمة تحرير الرهائن” لمجموعة كوسا نوسترا هو من انتاج رضا الروسي وعمر العلوي  اصحاب الفكرة و بمساعدة أحد  اصدقائهم جابر  هدفهم  تطوير الابداع والانتاج السينمائي بمدينة العرائش ودافعهم الغيرة والحماس للابداع.

الفيلم من افلام الحركة صور بمنتزه الأوسطال بمدينة العرائش وتدور احذاثه حول ابطال يقومون بتحرير رهائن من قبضة عصابات اجرامية و شارك فيه شابان من القصر الكبير و 10 شبان من العرائش وفتاة واحدة . والعمل في تصريح لجابر هو أول ظهور لمجموعة كوسانوسترا والهدف منه هو النهوض بالعرائش على مستوى التصوير الفتوغرافي والأفلام القصيرة وهذا العمل هو كبداية الهدف منه ان تكون العرائش في نفس مستوى المدن الأخرى في مجال الفيلم القصير وافلام الفيديو.

وحول اختيار اسم كوسا نوسترا المرتبط في ذاكرتنا بعمل العصابات الاجرامية المرتبطة في الافلام الايطالية بايطاليا اشار جابر الى ان الاسم مرتبط بها الا انهم في حالتهم اختاروا هذا الاسم فقط وليس له ارتباط بالسياق الذي تكونت فيه ولا علاقة له بالعصابات الاجرامية  بل انه وضع لمحاربة الاجرام.


 

 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5