ads980-90 after header
الإشهار 1

جماهير البوغاز تسائل أبرشان سيدي الرئيس.. ”كيف كانت رحلتك في دبي؟”

الإشهار 2

العرائش أنفو

جماهير البوغاز تسائل أبرشان سيدي الرئيس.. ”كيف كانت رحلتك في دبي؟”


المختار العروسي – طنجة

 

في خطوة غير مسبوقة، تساءلت جماهير اتحاد طنجة مع رئيس النادي عبد الحميد أبرشان، عن اجواء رحلته في دبي، عندما رفعت جماهير الترا هيركوليس لافتة سوداء مكتوب عليها “سيدي الرئيس.. كيف كانت رحلتك في دبي؟”، خلال المقابلة التي جمعت اتحاد طنجة بالفريق العسكري الجيش الملكي يوم الأحد الماضي بالملعب الكبير بطنجة.

العديد من المتتبعين إعتبروا أن هذه الخطوة هي بمثابة محاسبة الجمهور لرئيس الفريق أبرشان، إذ لم تعد العلاقة سمنا على عسل كما كانت في السابق، خصوصا بعد الخسارتين الموجعتين التي تلقاها الفريق مؤخرا أمام فريقي الحسيمة وتطوان.

و حسب بعض الجماهير فإن اللافتة المرفوعة خلال المقابلة ضد الجيش وفي المباراة التي أجراها اتحاد طنجة أول أمس الأحد أمام الجيش الملكي هي عبارة عن إشارة إلى الرحلة الطويلة لحميد أبرشان إلى الإمارات في وقت كان اتحاد طنجة يعاني من ضربات غادرة من كل الجهات.

و أضافت بعض المصادر لموقع “العرائش أنفو” أن الجمهور المحب للزرقة، عانى من تذبذب نتائج فريقه عبر الهزيمة القاسية في عقر الدار أمام فريق الحسيمة، ثم المعاناة الكبيرة للجمهور في المباراة ضد المغرب التطواني، الذي حرم من حقه في متابعة المقابلة ، في وقت غاب فيه مسؤولو اتحاد طنجة بشكل شبه كامل، اللهم بيان بئيس صادر عن النادي حسب نفس المصادر.

بالمقابل لوح عبد الحميد ابرشان في تغريدة ثم نشرها عبر صفحته الخاصة في شبكة التواصل الإجتماعي الفايسبوك، عن مغادرته لسفينة النادي متمنيا لمن يخلفه التوفيق و النجاح.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5