ads980-90 after header
الإشهار 1

ديربي السيدات بين جوهرة العرائش ورجاء العرائش يتحول الى مباراة استعراضية

الإشهار 2

مراسلة عبدالسلام العبادي العرائش أنفو


الدربي المحلي سيدات بين فريق رجاء العرائش وفريق الجوهرة يتحول إلى مباراة استعراضية والسيدة ربيعة السعدوني النائبة الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة تخلق الحدث وتفاجئ الجميع بحضورها بباقتي ورد وبرفقتها إطارين عبدالسلام السلطاني والأخ حسن  وتعطي انطلاقة المباراة.

في تحول مفاجئ للدربي النسائي في كرة القدم – القسم الثالث سيدات – عصبة الشمال لكرة القدم بين فريقي جوهرة العرائش سيدات الذي فاز على الورق بسب عدم إتمام أهلية لاعبات فريق رجاء العرائش سيدات والتي سبق لرئيس النادي طارق الدراز – حسب تصريحه – طلب تأجيلها إلى حين إتمام الوثائق القانوية لتأهيل اللاعبات وفق القوانين التنظيمية لتأهيل اللاعبات على مستوى العصبة . تحولت المباراة من ديربي محلي سيدات ولأول مرة في تاريخ كرة القدم سيدات بالعرائش من مباراة رسمية إلى مباراة حبية استعراضية والتي تم إجرائها على أرضية الملعب البلدي بالعرائش يوم الأحد 04/04/2015 ابتداء من الساعة 14.00 بعد الزوال والتي كان سيدير أطوارها طاقم التحكيم عن عصبة الشمال السادة : حكم الميدان عادل الحمومي يساعداه كحكام للشرط ياسين الشيخ وبوشتى لحمر من مدينة القصر الكبير ومراقب المباراة السيد أحمد السعدي ( تم تعويضهم بمؤطر محلي أدار المباراة ) .

وتجدر الاشارة الى ان فريقي العرائش رجاء العرائش وجوهرة العرائش سيدات سيشاركن في هذه البطولة ضمن ضمن بطولة تتكون من 6 فرق وهي وداد طنجة وبوغاز طنجة واتحاد طنجة وفتيات تطوان وجوهرة نجم العرائش ورجاء العرائش.

وفي تطور مفاجئ حلت السيدة النائبة لوزارة الشباب والرياضة بالعرائش ربيعة السعدوني دون سابق إعلام حيث عبرت عن فرحتها للحضور في مثل هذه التظاهرة وهذا العرس الرياضي معربة في الآن نفسه عن واستعدادها بصفتها مسؤولة عن قطاع الرياضة بالمدينة تقديم كافة الدعم من أجل إتمام اشتغال نادي جوهرة العرائش ونادي رجاء العرائش في مشروع تطوير كرة القدم النسوية مثيلتها بكرة القدم رجال .


وعن الأجواء العامة التي دارت فيها المباراة عبر لنا ومن خلال التصريحات التي استقيناها للمدربتين وعميدتي الفريقين ورئيسي الفريقين حسن البغار وطارق الدراز كانت تصب في خانة التعاون المشترك بين مكونات الفريقين من أجل مستقبل كرة القدم النسوية ويذكر أن فريق الجوهرة له تجربة طويلة امتدت ل 3 سنوات فيما فريق الرجاء جنيني التكوين يطمح ليقول كلمته في المستقبل .


 

 

 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5