ads980-90 after header
الإشهار 1

بالصور والفيديو :افتتاح المهرجان الثالث للسيرة النبوية بمدينة العرائش

الإشهار 2

 

 العرائش أنفو : افتتاح المهرجان الثالث للسيرة النبوية بالعرائش

عبدالسلام العبادي العرائش أنفو



بالمختصر المفيد ومن قلب ساحة المسيرة حركة التوحيد والاصلاح -فرع العرائش – تعلن عن الافتتاح الرسمي لمهرجان السيرة النبوية في نسخته الثالثة تحث شعار ” محمد صلى الله عليه وسلم الرحمة المهداة “ومجموعة بلابل الرسالة تبدع بلوحاتها الفنية في الأنشودة والإنشاد .

بالآيات البينات من الذكر الحكيم تلتها على مسامعنا الطفلة زينب العلوي البالغة من العمر 13 سنة تم الاعلان الرسمي مساء اليوم الأحد 05/04/2015 عن افتتاح فعاليات مهرجان السيرة النبوية في نسخته الثالثة والذي اختير له هذه السنة شعار ” محمد صلى الله عليه وسلم الرحمة المهداة ” في فضاء أعد خصيصا لهذا الحدث أثث بأجمل الأروقة تليق بحجم المناسبة والمقام ، رواق معرض اللوحات الجميلة بالخط العربي متضمنة للآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة تعكس بجلاء انسجامها مع شعار المهرجان ورواق معرض الكتاب وبالتمركرم الانسان المسلم العربي الذي وزع على شرف الحضورهكذا انطلق الحفل بتوطئة للأستاذة زكية الغجوي مقدمة الفقرات رحبت بالضيوف ذكرت ببرنامج المهرجان وفقراته على مدى 5 أيام كما شكرت كل من ساهم في تقديم الدعم – دون ذكر السماء- نزولا عند رغبتهم .

 

 

واخذت الكلمة على التوالي الأستاذة لطيفة عبدالعالي ثم رئيس حركة التوحيد والاصلاح هشام الحداد كانت دروس وعبر منطلقها السيرة النبوية في أسمى تجلياتها في ذكر الخصال الحميدة للحبيب المصطفى . وقلنا لنرجع إلى سيرة الحبيب ونقرئها أليس هذا ديننا دين النور الذي أمرنا باتباعه فلنتبعه … دين رحمة ورأفة يريد قلوب الناس فليشهدوا أن لاإلاه إلا الله الرد الجميل . وليس الرد الذي يريد تشويه ديننا.

 

 

واختتم هذا الافتتاح الرسمي للمهرجان والذي لم يدم أكثر من ساعة ونصف بمجموعة بلابل الرسالة الحاصلة على المرتبة الأولى في مهرجان الأنشودة بطنجة حيث أبدعت بلوحاتها الفنية في الأنشودة والانشاد .

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5