ads980-90 after header
الإشهار 1

حفل افتتاح المهرجان الثالث للسيرة النبوية بالعرائش

الإشهار 2

 

حفل افتتاح المهرجان الثالث للسيرة النبوية بالعرائش


انطلقت يوم الأحد 15 جمادى الثانية 1436 الموافق 5 أبريل 2015 فعاليات المهرجان الثالث للسيرة النبوية بمدينة العرائش، والذي تنظمه حركة التوحيد والإصلاح بالمدينة تحت شعار “محمد صلى الله عليه وسلم الرحمة المهداة”، بحفل افتتاح متميز للمهرجان بساحة المسيرة.

استهل المهرجان بالافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم، بعد ذلك تفضلت الأخت لطيفة عبد العالي بكلمة باسم اللجنة التنظيمية، رحبت فيها بالحضور وذكّرت فيه بالسياق الذي تنظم فيه هاته التظاهرة، التي تعتبر بمثابة الرد الجميل والفعال على الإساءات المتكررة لشخصية النبي صلىالله عليه وسلم الطيبة الطاهرة.


بعد ذلك تفضل مسؤول الحركة بالمدينة الأخ هشام الحداد بكلمة استحضر فيها البعد الإيجابي الذي تتركه مثل هذه الأنشطة في إرساء ثقافة الوسطية والاعتدال والوعي العميق بالبدائل العملية في إصلاح المجتمع.

كما كان موعد الحضور الذي حج بكثافة إلى ساحة المسيرة على موعد مع وصلة تعبيرية في مدح خير البرية مع فرقة بلابل الرسالة لفرع الرسالة المدينة.

بعدها أعلن عن افتتاح معرض السيرة النبوية بساحة المسيرة الذي يضم إضافة إلى الكتب والدراسات، لوحات جديدة عن رحمته صلى الله عليه وسلم إضافة إلى فضاء خاص بالقراءة وإذاعة المهرجان.

وتستمر فعاليات المهرجان طيلة خمسة أيام إلى غاية الخميس 9 أبريل 2015 بمجموعة من الأنشطة الفكرية والاجتماعية والرياضية والطفولية والفنية.

اللجنة الإعلامية للمهرجان

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5