ads980-90 after header
الإشهار 1

انتخاب الناشط الجمعوي العامل في الشأن الإنساني ا محمد القوضاضي ممثلا للحركة الإنسانية بشمال إفريقيا

الإشهار 2


متابعة العرائش أنفو

انتخاب الناشط الجمعوي و العامل في الشأن الإنساني ا محمد القوضاضي ممثلا للحركة الإنسانية بشمال إفريقيا

 


 


 

 

أنتخب الناشط الجمعوي و العامل في الشأن الإنساني السيد محمد القوضاضي ممثل الحركة الإنسانية بشمال إفريقيا و مؤسس الشبكة الإنسانية العالمية، مساء السبت 30 ابريل 2016 لرئاسة هيأة السفارة الإنسانية  وهي هيأة مستقلة تشتغل في الدبلماسية الموازية من اجل السلام و التجرد من السلاح النووي و حل النزاعات. كما اختارت هيئة السفارة الإنسانية أعضاء فريق عملها المركزي المشكل للمنسقية العامة .  وصادقت على تعديلات قانونها الأساسي وبرنامج عمل استعجالي، كما صادق المؤتمر العام على مجموعة اسماء من أطر قيادية في الشان الانساني من داخل المغرب و خارجه ستعمل على تنفيذ برامج ومخططات الهيئة كسفراء انسانيين ومناديبا لها.


ومن جهة أخرى، أكد المؤتمر الثاني لهيئة السفارة الانسانية على الدور الذي تلعبه مكونات المجتمع المدني في تطور و تقدم البلاد و المساهمة في مختلف المجالات هذا وقد تم متاقشة الوضع الدولي الراهن و تطرق النقاش الى العديد من القضايا الراهنة.

وقد نشأت هيئة السفارة الإنسانية منذ 2008 من أجل خدمة القضايا الإنسانية، وهي تعمل من أجل ترسيخ قيم السلام، بالدبلماسية الموازية.


وقد تم انتخاب المنسقية العامة للسفارة الانسانية على الشكل التالي:

المنسق العام: محمد القوضاضي نائبه : محمد الجيدي الكاتب العام. : عبد العزيز الزروالي نائبته : فاطمة عافي المسؤولة المالية: للا سعيدة ياسين نائبها : محمد مرون لجنة التقارب التقافي و الاجتماعي: اسماء الشتواني لجنة الوساطة و المساعي الحميدة: اميل الزواق لجنة السلام و لا-عنف و مناهضة التطرف: حسن لبحر لجنة التنمية الانسانية: شاكر بنجلون لجنة الاعلام و التواصل و التوثيق: وفاء بنحليمة لجنة الدراسات و الابحاث: عبد الحنين الضو لجنة التعاون الدولي: ايزابيل كيريلو.

 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5