ads980-90 after header
الإشهار 1

شباب العرائش يطالب بفتح تحقيق في التحكيم

الإشهار 2

وجه عمر الحداد، رئيس شباب العرائش لكرة القدم، شكاية إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة، يحتج فيها على تحكيم عمر الشداد من عصبة (الدار البيضاء الكبرى).
 واستنكر الحداد قرار الحكم الذي أدار مباراة فريقه أمام اتحاد تواركة لحساب الدورة 16 من بطولة القسم الأول هواة لشطر الشمال بملعب الأمل بيعقوب المنصور، ووصف تحكيمه بالظالم والمشكوك فيه، لارتكابه أخطاء مؤثرة كان فريقه ضحية لها.
وقال الحداد”فريقنا تأثر من التحكيم الجائر والمشكوك فيه. يفترض أن يتحلى هذا الحكم بالنزاهة والحياد والحس بالمسؤولية، لأنه مؤتمن على حقوق الفريقين معا، إلا أن الانطباع العام الذي تركه الحكم على نفسية كل مكونات شباب العرائش بمجرد إعلانه ضربة الانطلاقة، رغم وجود عنصرين اثنين فقط من رجال الأمن، وهذا ما يتعارض مع القانون.”
وأضاف رئيس شباب العرائش”الحكم كشف نواياه مع انطلاق المباراة بإشهار سبع بطاقات في حق لاعبينا، وتمادى بالتهديد  بالطرد و الاستفزاز في حق جميع اللاعبين وكرسي الاحتياط معا. ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل أهدى الفريق المنافس ضربة جزاء غير صحيحة أمام اندهاش الجمهور الحاضر”.
 والمثير، يضيف رئيس الفريق العرائشي، “بعد التصدي لضربة الجزاء من طرف حارس مرمى فريقنا، اقترف أحد لاعبي الفريق التوركي خطأ في حق أحد مدافعي فريقنا، وسجل هدفا غير مشروع، وتجاهل الحكم قرار الحكم المساعد الذي رفع الراية معلنا عن الخطأ. ما جعلنا ندرك سوء نية الحكم تجاه فريقنا بقرارات مجانبة للصواب، أمام رفض تدوين اعتراض تقني في ورقة التحكيم،  تقدم به عميد فريقنا أمام استغراب مندوب المباراة وإداريي الفريقين”.
والتمس الحداد من رئيس الجامعة فتح تحقيق نزيه من طرف المديرية الوطنية للتحكيم، لجبر الضرر الذي لحق بفريقه.
 وقال”يجب اتخاذ التدابير اللازمة من ردع وزجر في حق كل حكم أساء إلى سمعة التحكيم المغربي، وتكثيف المراقبة قصد تحصين المكتسبات التي حققها التحكيم المغربي”.
    الصباح محمد السعيدي (طنجة)


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5