ads980-90 after header
الإشهار 1

راديومدينا يعرف بمخزون العرائش الثراتي في تنظيم الأعراس: larache info

الإشهار 2

عبدالسلام العبادي العرائش أنفو

راديومدينا يحط الرحال بمدينة العرائش في بث مباشر لسهرة الله يتاوي اللامة وأثير العرائش يصدح بالصوت الرنان للإداعي عزيز العبوبي مساء النور والنواور فين ماكنتو فالمدن والدواور الله يجعل قلبكم بالله عامر .


احتضن فضاء مقهى المنظر الجميل بشراكة مع قصر المنزه وبدعوة من منظمة الشباب المغربي للحوار والتواصل بمدينة العرائش اليوم السبت 18/04/2015 ابتداء من الساعة الثامنة ليلا البث المباشر لراديو مدينا لبرنامجه الشهير الله يتاوي اللمة والذي تألق فيه عبر الأثير الإداعي عزيز العبوبي في قالب احتفالي رائع تم خلاله ربط الاتصال على الهواء مباشرة بعدد كبير من المستمعين والمستمعات عبر ربوع المملكة بعفويته المعهودة يستقبل المكالمات الهاتفية فالك مقبول وباب السما محلول. كما عرف هذا الاحتفال إبراز الطقوس والتقاليد والأعراف في تنظيم الأعراس بمدينة العرائش من خلال استضافة مصممة الأزياء حسناء مقداد بناني والسيدة عشوشة والأستاذة فطنة الخماري والزيانة عائشة الحليمي و تأطير فاطمة عزيز.

هكذا تحول البرنامج إلى عرس تخللته الوصلات الغنائية أبدعت فيها فتيات المجموعة الصوفية للحضرة العرائشية وبنات للا منانة برئاسة فطنة الخماري ومجموعة الدقة المراكشية وفي طقس فريد توج هذا الحفل باستقبال العروسة في أبهى حلتها جابت أرجاء الفضاء على إيقاع الموسيقى والزغاريد والصلاة والسلام على الحبيب المصطفى ومن بين الوجوه الحاضرة في هذا الاحتفال المندوب الجهوي لوزارة الثقافة السيد العربي المصباحي وكذا السيدة ربيعة السعدوني نائبة وزارة الشباب والرياضة .

واختتم هذا العرس بنهاية البث المباشر هكذا يكون هذا البرنامج قد قرب المستمعين والمستمعات من مخزون مدينة العرائش في الثراث الأصيل لتنظيم الأعراس على مدى ثلاثة أيام وما تزخر به المدينة من طقوس احتفالية لفن تزيين العرائس وتصميم الأزياء .




 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5