ads980-90 after header
الإشهار 1

العرائش أنفو خط تحريري واعلامي مستقل في خدمة اعلام القرب

الإشهار 2

“العرائش أنفو”

بعد عسير ولادة خرج المولود الجديد الى الوجود  ،في  29 يناير2015   ،انطلق  البث الرسمي  ،كان المخاض وكان التحدي ، تحدينا فيه الحاجات المادية والمعنوية والصعوبات الفنية والتقنية ، وكل شيء ليتعزز هذا المشروع بتغدية الساحة الاعلامية المحلية ، من اجل تقديم خدمة اعلامية في المستوى ترقى الى طموحات المواطن،  واعلام مستقل حرونزيه لا يهادن ، يتعزز معه الخط الاعلامي والتحريري بروح الاستقلالية وخدمة التنوع والاختلاف الثقافي ، ليكون وسيطا لتقريب صورتنا التي نريد ان نرى في المراة  كما نريدها ان تكون  ، لتقريب الصورة والاحذاث الى ذهن القارئ والمتتبع للحالة الاجتماعية والثقافية  في حياد تام  ، بعيدا عن خدمة اي جهة كيفما كانت توجهاتها الحزبية السياسية او الاقتصادية والتجارية ، هدفنا خدمة الرسالة الاعلامية في مقصدها النبيل  والالتزام بروح اخلاقيات المهنة .

وتحرص العرائش أنفو على عرض التنوع الثقافي ومختلف مظاهر الحياة والانشطة التي تعرفها المدينة والجهة  ،والانفتاح على أهم الاحذاث الوطنية ، هدفنا ان نساهم في خلق اشعاع اكبر لمدينتنا  ،والمساهمة في تنمية الاعلامي الالكتروني ، وتقديم خدمة اعلامية متنوعة  ومتميزة باعلام القرب .

وستكون الفرصة مواتية لتوضيح خطنا الاعلامي  والتحريري،  وبمساندتكم وانتقاداتكم الى رفع كل التحديات سائرون ، من ان اجل ان تكون “العرائش أنفو” تغطية شاملة من موقع الاحذاث . وصفحاتنا مفتوحة لللراي والاختلاف والنشر. اتصلوابنا عبر الخدمة البريدية  للتوصل بالمستجدات او عبر البريد الالكتروني للموقع  او الهاتف.

هذه ضربة البداية  ، وهي تعاقد والتزام اخلاقي مع قرائنا الكرام الذين ساندونا منذ البداية ، واملنا صادق   في تطوير هذة الخدمة والتجربة الاعلامية الوليدة  ،من اجل تقديم خدمات ورسالة اعلامية افضل.

ادارة “العرائش أنفو


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5