ads980-90 after header
الإشهار 1

الفنانة لمياء الزيدي تروج لالبومها الجديد بمدينة العرائش

الإشهار 2




تغطية خاصة  ل ا”لعرائش انفو” : عبد السلام السلطاني

الفنانة المغربية لمياء الزايدي
تطلق ألبومها الأول “رسالة


   بعد جهد جهيد ومثابرة دؤوبة  استطاعت الفنانة لمياء الزيدي الفائزة بلقب استوديو دوزيم و المتألقة في البرنامج العالمي ذافويس ـ في نسخته العربية ـ إنتاج أول ألبوم غنائي في مشوارها .. اختارت أن يكون مغربيا متنوعا على مستوى الكلمة و اللحن و التوزيع.
و قد أطلقت جولة الترويج لألبومها من مسقط رأسها طنجة في أول يوم، و في اليوم الثاني ( الجمعة 6 فبراير 2015 ) وقع اختيارها على مدينة العرائش التي لاقت بها ترحيبا جماهيريا جميلا وزعت خلاله نسخا من الألبوم .. الشئ الذي خلف انطباعا لدى الساكنة وبصفة خاصة لدى الشباب.

و قد جالت لمياء رفقة أصدقائها من مدينة العرائش ، نسقت معهم بشكل قبلي تفاصيل زيارتها لأماكن مختلفة من المدينة أهمها : ساحة التحرير و الساحة المحادية للقيسرية الجديدة و منطقة المحطة الطرقية حيث تفاعلت مع جمهور المدينة أطفالا نساء و شبابا و منطقة المحطة الطرقية التي شهدت ترحيب الشباب بالفنانة لمياء على الطريقة المغربية الأصيلة وخاصة العرائشية القحة التي اختلطت فيها الزغاريد بأهازيج البحارة  و ذلك إثر حفل شاي أقامه قادة فرع منظمة الكشاف المغربي بالعرائش على شرفها مشكورين .

وتجدر الاشارة الى ان البوم رسالة من انتاج  موغادور ايديسيون يتم ترويجه بدعم من وزارة التقافة  وعدد من شركات الانتاج والتوزيع والترويج  ويحتوي الالبوم على 8 اغاني هي عايشة حياتي وقلبي وعيني وles femmes d’abord و حب مكملش و رسالة و عاتازاد  وصحاب البارود  وعادي. ويمكن الاستماع الى اغاني شريط الالبوم باليوتوب.




 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5