ads980-90 after header
الإشهار 1

صاحب منزل يسمح بتركيب لاقط يضر بالساكنة ويغادرحي شعبان

الإشهار 2

 


العرائش أنفو



صاحب منزل يسمح  بتركيب لاقط  يضر بالساكنة ويغادرحي شعبان

الأشغال بدأت في شهر يوليوز وتقدمت  ساكنة حي شعبان  بعريضة توقيعات للباشا و للقائد و توقفت الأشغال شهرا و نصف ، تم استأنفت يوم الجمعةرغم احتجاج المواطنين فان  السلطات المعنية لم تحرك أي ساكن ، وصاحب المنزل غير محل سكنه لعلمه بضرر اللاقط

            احتجت  ساكنة حي شعبان 1 على استئناف إتمام تركيب لاقط هوائي على الساعة ال11 ليلا  بالسكنى رقم 701 .بعد أن توقفت الأشغال به زهاء شهر ونصف بسبب احتجاج سكان الحي الذين سبق أن تقدموا بعريضة تضم أكثر من 100 توقيع للسيد باشا مدينة العرائش وكدا للسيد القائد بتاريخ 28 يوليوز 2017 لكن دون جدوى.

للإشارة فهذا اللاقط يتم تركيبه ليلا و أيام العطل كما حصل يوم عيد العرش باستغلال يوم عطلة  ، بالإضافة إلى أنهم لا يتوفرون على ترخيص بذلك مما يشكل ضررا صحيا و نفسيا على الساكنة سيما أن اللاقط سيتم تتبيته بالسطح الذي يجاور المنازل الأخرى. .

وعليه فإن سكان تجزئة شعبان 1 لن تقف مكتوفة الأيدي وستقوم بخطوات أكثر جرأة للدفاع عن حقوقها.

لدا  نناشد السلطات المعنية بالتدخل العاجل لمنع تتبيت اللاقط الهوائي خاصة أن صاحب السكنى التي يتبت بها اللاقط يعمل إطارا بالمياه و الغابات و يتحدى الساكنة باستخدام نفوذه و سلطته و قد صرح بذلك علنا  … خاصة أنه  غير محل سكناه  لعلمه بالضرر و تأثير هذا اللاقط و كدا اعتراض سكان الحي على هذا العمل الذي يضر بمصالح سكان الحي  .

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5