ads980-90 after header
الإشهار 1

مدينة القصر الكبير المجاهدة صامدة في وجه تداعيات كورونا

الإشهار 2

العرائش أنفو

مدينة القصر الكبير المجاهدة صامدة في وجه تداعيات كورونا

القصر الكبير مدينة التاريخ والوفاء والكرم والرجال الشرفاء، هناك نجاح على المستوى الوطني بان مدينتنا تتقدم الى الامام بفعل التضامن اللامشروط والعمل على تطبيق التدابير الاحترازية بالحروف المنصوص عليها .نسامح نسمع الكلام النابي في حقنا لكي نخرج من معركة الوطن اولا تحاك ضدنا حيل ومؤامرات لكي نقف متفرجين ولكن تربيتنا على العمل التطوعي الانساني ترغمنا على السير قدما ولو كره الكارهون والحاسدون والحاقدون .
هناك من يتبع خطواتنا راه فلان دون وقال وانتقذ يريدوننا ان نقف ان نختبئ أن ننسحب من المعركة لكن مبادءنا وقوتنا في الانصات والتواصل وفعل الخير على حساب صحتنا ووقتنا وكل مانملك لان الوطن اليوم محتاج لجميع الكفاءات .

فرحت بمكالمة يوم الاثنين 1يونيو 2020 ، اطار جمعوي بارز طلب منا عقد اجتماع عاجل عن بعد لكي نرسم خريطة طريق لفضاء الديمقراطية التشاركية باقليم العرائش ، وفعلا كان هناك ماكان واجتمعت الاطر الجمعوية الصادقة بالعمل النبيل ونجحنا في ايصال المبتغى وبعيدا عن عيون الحاقدين سيكون النجاح حليف المجتهدين والاوفياء للوطن .

……..يريدوننا ان يتسلل الينا العياء والرعب والخوف بتلميحاتهم المغلفة لكن من تربى على النضال الميداني والسباق نحو الهدف العام لترسيخ معالم الديمقراطية التشاركية لن ينكسر .
من اجل الحي والمدينة والوطن سنستمر وسنواصل معركة البقاء والانتصار والخروج بالفوز المرتقب ضد الحرب الوبائية واللاانسانية .
المهدي السباعي

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5