ads980-90 after header
الإشهار 1

وصال رضى فنانة عرائشية متألقة تسلك مسارا فنيا ناجحا يجمع بين الطرب والاغنية الملتزمة

الإشهار 2

العرائش أنفو

وصال رضى فنانة عرائشية متألقة تسلك مسارا فنيا ناجحا يجمع بين الطرب والاغنية الملتزمة

فاطمة الزهرة الكوخو

استضافت الإعلامية فاطمة الزهرة الكوخو الفنانة وصال رضى يوم الإثنين 27يوليوز،عبر بث مباشر على العرائش أنفو.ومرت أجواء المباشر في ظروف تقنية جيدة تحت اشراف الإعلامي عبد القادر السبيطي .
كانت الأسئلة الموجهة لضيفتنا شاملة عن حياتها الفنية والشخصية ومشاركاتها الفنية في المهرجانات الثقافية
من هي وصال رضى?
مغنية رسمية مع فرقة مفتاح صول التابعة لجمعية الشريف الإدريسي طالبة بشعبة القانون بالكلية المتعددة التخصصات وطالبة سنة سادسة بالمعهد الموسيقي بالعرائش شعبة الملحون .من اهم المشاركات الفنية لوصال رضى المشاركة في المهرجان الدولي للقيثارة والغناء في أربع دورات ومهرجان جمعية نغم الدورة الأولى
متى كانت بدايتها الفنية? البداية الفنية الاولى يعود فيها الفضل الى جمعية الفضاء المفتوح والى رئيس الجمعية محمد العدلوني الذي اكتشف موهبتها وقدمها للجمهور .
من ساندها أثناء مسيرتها مند البداية؟ هي اسرتها وبصفة خاصة دعم اخوانها بالاضافة الى جمعية الشريف الادريسي وبصفة خاصة قائد الفرقة الامين الشنتوف وجميع اعضاء الفرقة .
الفنانة الواعدة اتنت على المهرجانات الفنية التي تساعد الفنان لابراز طاقته ومواهبه في الفن والغناء وعبرت عن رغبتها ان تنهض هذه المهرجانات بمستواها التقني وبصفة خاصة في الصوت والاضاءة .
وحول مااذا كان للحجاب تأثير على حياتها الفنية العملية? بالعكس من ذلك فان ذلك لم يؤثر على حياتها الفنية ويبقى اختيارا شخصيا.
مر اللقاء في جو فني غنائي مرفوق بوصلات غنائية طربية بصوت فنانتنا وصال رضى وبصفة خاصة اداء فيروز العرائش التي لم تخفي اعجابها باغاني المطربة فيروز والاغنية الملتزمة مع الشيخ امام ومارسيل خليفة واميمة الخليل.
الفنانة وصال طموحة وتعد الجمهور بانتاج أسلوب مميز خاص بها في المستقبل والتفرغ للفن بعد اكمال دراستها القانونية والفنية وامنيتها بالمشاركة في المسابقات الفنية لاظهار موهبتها وتألقها في الغناء.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5