ads980-90 after header
الإشهار 1

بعدما انطلقت شركة كازا تيكنيك بتراب جماعة القصر الكبير أين هم جهابدة المعارضة ؟

الإشهار 2

العرائش أنفو

بعدما انطلقت شركة كازا تيكنيك بتراب جماعة القصر الكبير أين هم جهابدة المعارضة ؟

نشرت شائعات وترويج اكاذيب ان مدينة القصر الكبير ستغرق في الازبال بعد رحيل الشركة السابقة للمجلس السابق وحقيقة العلاقات الثنائية والضحية كانت هي مدينة القصر الكبير …لكن للمجلس الترابي بالقصر الكبير يتوفر على فريق يدبر بانسجام ولاتهمه المعيقات والمطبات التي تصنعها خفافيش الظلام …
اليوم لابد وان نتحذث بصوت عال عن البرنامج العام للمخطط البيئي وعن الوضعية الراهنة للجماعة الترابية للقصر الكبير ……لجنة التعمير والبيئة تظم كفاءات تشتغل بصمت للصالح العام اطر عليا متمرسة في مصلحة الاشغال والمحافظة على البيئة .

الحقيقة لما تسلم المجلس الحالي الجماعة كانت هناك اختلالات في تدبير قطاع النظافة والبيئة بحكم تقاعس S/O/Sونقص في عمال الاشغال ومراقبة وتتبع وصيانة الغطاء النباتي العمومي ، ولكن بفضل رئيس المجلس الجماعي الحاج محمد السيمو فتح مكتبه للتواصل مع المجتمع المدني البيئي وبتنسيق مع مصلحة الاشغال بالجماعة الحضرية تحقق الكثير وبامكانيات بسيطة .
اشهد بصفتي منسقا عاما لشبكة الجمعيات المحلية البيئية للقصر الكبير انه تم احداث مناطق خضراء وسط احياء كانت تعرف تراكم النفايات في تلك المناطق ….كل هذا بتحدي المجتمع المدني البيئي والجماعة والمواطن الغيور وعمال الاشغال الجنود المجهولون واليوم تطلق علينا صواريخ الهاون من المعارضة التي لاتحسن سوى التبخيس والتنقيص من اعمال الغير لالشيء الا لأننا قد نختلف معهم في الانتماء السياسوي الضيق …..
هناك انشطة كثيرة سجلت في مجال البيئة والتنمية المستدامة وسجلات الادارة والتوثيق موجودة وحضورنا بشبكة الجمعيات البيئية بجهة طنجة تطوان الحسيمة والائتلاف المغربي للمناخ والتنمية المستدامة بالجهة كذلك كان يدعم من طرف الجماعة الحضرية في التنقل والعديد من الوسائل التي تفتقدها جماعات اخرى لنا اطر جمعوية حصلت على الكثير من الشواهد المعترف لغرض خدمة المصلحة العامة لاحيائنا ولمدننا ولوطننا .
هاته الشركة متعاقدة في الكثير من مدن وطننا وتمتاز بالانضباط والكفاءة والقدرة على تحمل الاكراهات لتقليص اثار التلوث العام والخاص .
نملك الغيرة على مدينتنا لاننا جزء منها سنناضل لاجل الافضل وسنمد ايدينا مع من له الجراة والقدرة على مواصلة هاته المسيرة .
سئمنا تبخيس العمل الجمعوي والجماعي الهادف كفى من المعارضة للمعارضة فقط
نريد تظافر الجهود لاخراج المشاريع المبرمجة ولانريد الخيانة لهذه المدينة وساكنتها.
المهدي السباعي

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5