ads980-90 after header
الإشهار 1

رسالة مفتوحة الى المجلس الجماعي لبني گرفط بإقليم العرائش

الإشهار 2

العرائش أنفو

سالة مفتوحة الى المجلس الجماعي لبني گرفط بإقليم العرائش

وأنت تمر على الطريق 4402 الرابطة بين مدينة العرائش و بني گرفط شراعة قاصدا عمل او ساكن، بسيارتك ستمر بكل تأكيد على طريق محفرة حالتها كارثية…
هاته الطريق وللأسف لا ترقى لتكون مفترقا لمداخل القبيلة…

أفلم يحن الوقت لاعادة تاهيلها؟؟؟!!!

هل يعقل ان تكون الطرق المؤدية إلى جماعة بني گرفط و جماعة ريصانة الشمالية و الجنوبية و سيدي اليماني حتى العرائش في أسوء حال؟؟

هل يعقل ان تبقى على هاته الحالة الكارثية لازيد َمن عشرون سنة دون تحرك مسؤولي المجلس البلدي لا من بني گرفط ولا ريصانة الشمالية ولا الجنوبية ولا سيدي اليماني شراعة ودون حسيب ولا رقيب ؟؟

أين الغيرة على هذه القبيلة و الجماعة ؟؟

هل يعلم مسؤولو جماعة بني گرفط شراعة ان تلك الطرق يعبرها كل من يقصد طنجة والعرائش وأصيلة وحتى القصر الكبير…الخ و ليس لهم بديل عنها ؟؟

ألم يروا مسؤولي جماعتيين طريق 4403 الرابطة بين بني گرفط و زعرورة و بني عروس حتى مولاي عبدالسلام ابن مشيش…. وطرقها التي تليق بها وتستقبل زوارها في أحسن حلة؟؟؟

اننا برابطة عشاق بني گرفط و زعرورة و أهل سريف بالخارج استقبلنا مرارا وتكرارا اتصالات من جاليتنا بني گرفط والتي أصبحت متدمرة من هذا الوضع الدي أصبحت تراه كلما حلو بقبيلتهم ومسقط رأسهم..

لهدا فإننا بالرابطة ندعو مسؤولي عن الكل من قبيلة بني گرفط و ريصانة الشمالية و الجنوبية و سيدي اليماني للعمل على اعادة تزفيتها ونتمنى منهم ان يلتفتوا لهذه الطريق رقم 4402 المهم من قبيلتنا الغالية إلى العرائش 35 كيلومتر من عداب…

رحم الله عبدا عمل عملا فاتقنه….

نتمنى أن تجد رسالتنا هاته ادانا صاغية..

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5