ads980-90 after header
الإشهار 1

جمعية النورس للصيد بالقصبة تستنكر الأخطاء التحكيمية للجنة

الإشهار 2

العرائش أنفو

جمعية النورس للصيد بالقصبة تستنكر الأخطاء التحكيمية للجنة التحكيم

استنكر مكتب جمعية النورس للصيد بالقصبة والرياضة و البيئة مع أبطاله المشاركين في مسابقة الجولة الثانية من البطولة الجهوية للصيد الرياضي الشاطئ التي أقيمت بالعرائش يوم الاحد 28 مارس 2021 . الخطأ الفادح الذي ارتكب من طرف لجنة التحكيم .

وأشار المكتب في بيان استنكاري له أن الحكم في الأول قبل باحتساب السمكة. ليتفاجأ بعد ربع ساعة من تراجع الحكم في قراره وإعلان عن عدم احتساب السمكة، بعد مجموعة من الضغوطات
التي مورست عليه من قبل بعض المنافسين .

و الغريب في الأمر يضيف البيان ، أن السمكتين ثم اصطيادهما في نفس الوقت ، لتحتسب في الأخير سمكة لجمعية مرقالة و يثم إقصاء سمكة لجمعية النورس، لكي لا تتوج بهذه الدورة.و السؤال المطروح هنا .من منح شارة التحكيم لهذا الحكم الذي لا يستحقها و غير مؤهل لحملها ، و ليس له القدرة و الجرأة على اتخاذ القرار.

و في الأخير هنأ المكتب أبطال جمعية النورس الذين أبلوا البلاء الحسن في هذه الجولة.و أبانوا عن مهارات و قدرات في هذه المسابقة. كذا التنويه للمكتب المسير الذي وفر كافة الظروف و الأجواء و على رأسهم رئيس جمعية النورس السيد عبد الإله معروف والكاتب العام السيد أحمد إنعلي و كل أعضاء المكتب الذين حضروا إلى مكان المسابقة لدعم و مؤازرة متسابقي الجمعية .

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5