ads980-90 after header
الإشهار 1

من المسؤول عن التسيب ملف النقل الحضاري بالعرائش؟

الإشهار 2

العرائش أنفو

من المسؤول عن التسيب ملف النقل الحضاري بالعرائش؟

(ساكنة العرائش محرومة من خدمات النقل الحضري؟؟؟في الوقت الذي يستفيد منه عمال المعامل الخاصة )
مقابلة صحافية مع ع.الكرطي

انتقد الناشط الجمعوي والحقوقي عبد اللطيف الكرطي في مقابلة صحافية؛ طريقة تسيير ملف النقل الحضاري بمدينة العرائش ،محملا المسؤولية الاولى للمجلس الجماعي الذي يدبر شأن المدينة ، واستنكر التلاعب الذي وقع في دفتر التحملات الخاص بهذا الملف ،واستغرب السكوت المخجل للمسؤولين الرسميين في الموضوع.
وقد طرح السيد عبداللطيف الكرطي السؤال الجوهري على الجميع :
كيف يعقل ان الذين يستفيدون من الاسطول الجديد للنقل الحضري؛ هم عمال شركات الخواص ،وباطرونات شركات تصنيع المواد الاستهلاكية بضواحي المدينة؟؟؟
في الوقت الذي تعاني فيه ساكنة العرائش” تلاميذ وطلبة وعمال وموظفين ” القاطنين بالاحياء البعيدة، مشاكل كثيرة في التنقل الى مقرات عملهم !!! أليس هذا نوع من الاستهتار بكرامة المواطنين،والتنصل من تحمل المسؤولية،وضرب لحقوق الساكنة على الحائط؟؟؟ وسيبقى هذا الملف المشبوه، عارا وخيما على جبين منتخبي مدينة العرائش الى الابد.
فنحن كمجتمع مدني : راسلنا السيد عامل الإقليم السنة الماضية وهذه السنة ،نطلب منه التدخل بقوة في الموضوع،حتى تستفيد الاحياء البعيدة للمدينة، من خدمة حافلات الاسطول الجديد الذي دخل للخدمة هذه السنة .
ولنا مطالب معقولة ،من أجل احترام مطالب الساكنة ، و تحريك العجلة الاقتصادية ،والحد من الهدر المدرسي وتنشيط السياحة بالمدينة.
ولنا عودة في الموضوع.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5