ads980-90 after header
الإشهار 1

العرائش أنفو : جمعية الامل للمتقاعدين بالعرائش تنظم لقاء تواصليا لفائدة المتقاعدين الجدد

0 129

العرائش أنفو

جمعية الامل للمتقاعدين بالعرائش تنظم لقاء تواصليا لفائدة المتقاعدين الجدد

نظمت جمعية الامل للمتقاعدين بالعرائش لقاء تواصليا لفائدة المتقاعدين الجدد الحديثي العهد بنظام التقاعد رجالا ونساء، يوم الاثنين 13يوليوز 2021.

استهل اللقاء بقراءة الفاتحة ترحما على أرواح بعض المنخرطين الذين وافتهم المنية مؤخرابطلب من نائب الرئيس محمد الكعص تم تحدث عن أهمية التقاعد والذي وصفه بالتخلص من التزامات وانشغالات العمل والتفرغ لممارسة الأمور الخاصة من هواية وأمور عائلية واسرية.

و من جانبه عرف رئيس الجمعية محمد بعلا بالاهداف والمرامي التي تسعى الجمعية إلى تحقيقها عن طريق خلق انشطة ذات طابع اجتماعي وثقافي وترفيهي وغيرها، كما أشار إلى أن الجمعية تعتبر حلقة وصل بين المنخرطين والصندوق الجهوري للتقاعد بتطوان حيث تعمل على مساعدة المنخرطين لتسوية وضعيتهم مع الصندوق والاستفادة من خدماته.

واشار نجيب الشرتي كاتب الجمعية بدوره الي الامتيازات التي يستفيد منها كل منخرط في الجمعية من تخفيض بنسب مختلفة من واجب الفحوصات لبعض الأطباء وكذلك مركز التحليلات، بالإضافة إلى تخفيض من وصفة الأدوية بإحدى الصيدليات، وذلك بموجب شراكة حبية مع هؤلاء. كما أشار إلى أن كل منخرط له الاسبقية في الاستفادة من بعض الرحلات التي تنظمها الجمعية بين الحين والاخر سواء داخل المغرب أو خارجه.
والى جانبها أكدت حبيبة البقالي النائبة الثانية للرئيس إلى نوعية المنخرطين والي الأجواء التي تربطهم،والتي يسودها الاحترام والتاخي والتآزر، كما أضافت ان هذه الجمعية ليست لها اية أهداف سياسية كانت أم حزبية وإنما هدفها بالأساس هو خدمة المتقاعد جهد الإمكان.

وبعد ذلك فتح باب المداخلات واختتم اللقاء ببعض الأدعية من طرف رئيس الجمعية .

تعليقات الزوار
جاري التحميل ...