ads980-90 after header
الإشهار 1

الفرصة الضائعة للبرنامج الانتخابي لمحمد الحماني بإقليم العرائش

الإشهار 2

العرائش أنفو

الفرصةالضائعة للبرنامج الانتخابي لمحمد الحماني بإقليم العرائش

عن اية إصلاحات في قطاع الصحة والتعليم والخدمات يتحدث في برنامجه الانتخابي محمد حماني المرشح للمجلس الجماعي في جماعة الساحل وللبرلمان عن إقليم العرائش !؟
الم يسبق لك ان كنت رئيسا لجماعة الساحل ونائبا برلمانيا عن الإقليم دون أن تنجز اية إصلاحات تذكر أو تضيف جديدا إلى المنطقة ما عدا مقر السوق الأسبوعي في جماعة الساحل الذي تحدثت عنه الركبان في خسارة المال العام وفي المشاكل التي خلفها للمسؤولين من بعدك وللساكنة لأن بناءه آثار تساؤلات شتى ؟
أليست هذه الصور من الجماعة على عهدك منها ؛ -صورة حالة المستوصف الوحيد الذي يعود إنشاؤه إلى بداية الاستقلال دون أن تضيف اليه اية إضافة يفتخر بها السكان الذين يعانون الامربن في حالة المرض وما أكثرها ؟
-صورة مجزرة السوق الأسبوعي الموجود في مركز الساحل الذي كان مجزرة حقيقية للديدان وللعفن بكل أنواعه كان يجب عليك أن تستحيي من وجودها في جماعتك وانت الرئيس ؟
– صورة مرحاض داخل السوق الأسبوعي الجديد الذي تركت مرافقها للاهمال والضياع وانت رئيس الجماعة ذو الصلاحيات الواسعة التي لم تستغلها في ما يفيد الناس لأنك استغليت سلطانك للانتقام من معارضي سياستك والانتقام من خصومك ؟
– صورة للطريق المؤدي إلى مدشر الريحيبن وقد غمرته مياه الأمطار بعدما تظاهرت باصلاحه وما فعلك إلا لدر الرماد في عيون الناس لغاية انتخابوية لك ولعميلك في الحنانشة الذي ياتمر بأوامرك فيها حتى تحول هذا المدشر إلى ما يشبة الاقطاعية أمام عجز الفقراء فيه الذين يعانون من كل المشاكل المعيشية والاجتماعية إلى حد البؤس يضرب به المثل، لكن الله يمهل ولا يهمل ؟
إن جماعة الساحل صورة كاملة لفشلك العام في تدبير شؤونها على عهدك كما أن العرائش لم تزدد اوضاعها العامة إلا سوء وتدهورا لأنك أعجز عن أن تكون برلمانيا يمثلها ويدافع عنها خاصة وان مستواك التعليمي غير مناسب لتلك المهام وانك لا تتوفر على اامؤهلات لمناقشة الملفات وللتشريع وعاش من عرف قدره .
عبدالنبي التليدي

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5