ads980-90 after header
الإشهار 1

قافلة طبية وليال روحانية .. احتفاء الشرفاء العلميين بالمولد النبوي الشريف

الإشهار 2

العرائش أنفو

قافلة طبية وليال روحانية .. احتفاء الشرفاء العلميين بالمولد النبوي الشريف


قافلة طبية وليال روحانية .. احتفاء بالمولد النبوي الشريف الشرفاء العلميين ومنتسبي المشيشية الشاذلية يحيون الذكرى المباركة بضريح جدهم القطب مولانا عبد السلام ابن مشيش
احتفاء بمولد خير البرية سيدنا ومولانا رسول الله صلى الله عليه وسلم وتوافقا مع بشائر الرحمة المهداة في الشهر الفضيل ينظم الشرفاء العلميين ومريدي المشيشية الشاذلية قافلة طبية من تأطير الجمعية العلمية العروسية للعمل الاجتماعي والثقافي وبشراكة مع مجموعة روتاري الدار البيضاء وذلك بإشراف الأستاذ نبيل بركة.
ويندرج هذا العمل النبيل ضمن قائمة البرنامج السنوي المعلن عنه من الشرفاء العلميين بضريح مولانا عبد السلام ابن مشيش قدس الله سره. تحت شعار الصوفي ابن وفته وزمنه وتأتي هذه المبادرة في الشهر الكريم توافقا مع سيرة خير الخلق المروي عنه “خير الناس أنفعهم للناس” وهو الشعار الذي تنضوي تحته القافلة الطبية التي ستنطلق يوم الخميس 06 أكتوبر 2022م، بقيادة وجماعة بني عروس بالمركز الصحي وستستمر إلى غاية 10 أكتوبر 2022.
وأكد الأستاذ نبيل بركة أن نسخة هذه السنة تأتي بعد النجاح الكبير الذي تم تحقيقه السنة الماضية بمركز مولاي عبد السلام ابن مشيش حيث ثم إنجاز ما يناهز 100 عملية متعلقة بجراحة العين ” الجلالة”.
وهي المبادرة التي لقيت استحسانا من شرائح مختلفة ثمنت المبادرة التي تتوافق والدعوة المشيشية الشاذلية التي تدعو دائما إلى الانخراط الجاد والفعال داخل المجتمع دون إغفال جانب عن آخر.
واستبشارا بنبأ الخير نبأ مولد سيد الكون يضيف السيد نبيل بركة على أن البرنامج يشتمل على إحياء ليال روحانية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف من تنظيم الشرفاء العلميين منتسبي المشيشية الشاذلية وذلك يومي الجمعة والسبت بضريح جدنا القطب مولانا عبد السلام ابن مشيش قدس الله سره كما سيشمل البرنامج الروحي إقامة ليلة كبرى بضريح مولانا إدريس الأزهر بمدينة فاس ليلة المولد النبوي البرنامج يتضمن فقرات للمديح والسماع في محبة سيد الأكوان سيدنا ومولانا رسول الله صلى الله عليه وسلم وحلقات علمية يؤطرها أكاديميون وعلماء في سيرة سيد الوجود كما سيتم خلال المناسبة الروحية رفع أكف الضراعة مع مولانا أمير المؤمنين وحامي حمى الملة والدين بالعز والنصر والتمكين.

الأستاذ نبيل بركة
عن الشرفاء العلميين منتسبي المشيشية الشاذلية
والجمعية العلمية العروسية للعمل الاجتماعي والثقافي

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5