ads980-90 after header
الإشهار 1

حزب الاشتراكي الموحد ينظم يوما تكوينيا في الإعلام والتواصل السياسي بالدار البيضاء

الإشهار 2

نظمت لجنة الإعلام و التواصل للحزب الاشتراكي الموحد يوما تكوينيا لفائدة ممثلي فروع الحزب المهتمين بالإعلام والتواصل السياسيين ، وذالك يوم الأحد 10 مارس 2019 بمقر الحزب المركزي بالدارالبيضاء
وتضمن اللقاء برنامجا متنوعا ، إذ تناولت الورشة ألاولى موضوع الكتابة الصحفية وتقنيات التواصل السياسي من تأطير الصحافي سامي المودني والذي ركز على التعريف الأجناس الصحافية وسبل التمييز بينها و توقيت استعمالها ، وكذا على العناصر المؤدية لاستراتيجية التواصل .
بينما عالجت الورشة الثانية تفاعل مناضلات ومناضلي الحزب مع أدوات التواصل الاجتماعي ، لاسيما كيفية انتاج مواد تواصلية من تأطير عضو لجنة الاعلام والتواصل الوطنية يوسف الشاوي . وتميزت الورشتان بالأعمال التطبيقية التي أنجزها المشاركون .
و كان الصحافي و الخبير في الاعلام والتواصل محمد العوني قد افتتح اللقاء بكلمة باسم اللجنة المنظمة نوهت بمشاركة ممثلي العديد من فروع الحزب بما فيهم القادمين من مناطق بعيدة ، وقدم برنامج اليوم التكويني و سياق ورهانات تنظيمه في إطار العمل المتجدد للجنة و تفاعلها مع كافة الكفاءات و المستجدات .
و في ختام اليوم تدخل عضو اللجنة والمكتب السياسي عبد اللطيف المتوكل و عضو اللجنة محمدالكنودي لاستحضار انتظارات المشتغلين على الاعلام والتواصل الحزبيين و ما يعترض جهود العديد من الأعضاء في سبيل ايصال صوت الحزب و مواقفه ، و البرنامج المستقبلي و مسؤوليات تفعيل المقترحات المقدمة طيلة اليوم و خلال مناسبات سابقة. ويندرج هذا التكوين في إطار تطوير قدرات الفاعلات والفاعلين الحزبيين في هذا المجال و من أجل تبادل التجارب الميدانية وإغنائها .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5