ads980-90 after header
الإشهار 1

تأجيل الدورة الخامسة ” لملتقى البوغاز للإعلام الجهوي ” بطنجة إلى أبريل القادم

الإشهار 2

العرائش أنفو

طنجة : تأجيل الدورة الخامسة ” لملتقى البوغاز
للإعلام الجهوي ” بطنجة إلى أبريل القادم

تنهي جمعية ” أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال” بطنجة إلى علم كافة السادة رجال ونساء الإعلام بجهة “طنجة تطوان الحسيمة” أنه ثم تأجيل الدورة الخامسة ” لملتقى البوغاز للإعلام الجهوي” التي كان من المقرر تنظيمها من ( 20 إلى 22 مارس الحالي ) وذلك إلى غاية تاريخ ( من 23 إلى 25 أبريل 2019 ) .
وتجدر الإشارة أن الملتقى سيناقش هذه السنة موضوع : ” الإعلام الإلكتروني بين الكفاءة المهنية و الإلتزام بالقوانين والتجاوزات الأخلاقية” بمشاركة نخبة من رجال الإعلام و الفكر والصحافة يمثلون مختلف وسائل الإعلام الجهوية والوطنية مع تنظيم دورة تكوينية في مجال ” الإعلام الإلكتروني وتقنيات معالجة الصورة والفيديو” وزيارات ميدانية لفائدة المشاركين إلى المحطات الإذاعية والتلفزية بالجهة .
كما سيناقش المشاركون في الملتقى على مدى ثلاثة أيام بمعية إعلاميين وأكاديميين من مختلف جهات المملكة، عدة محاور تتعلق بقانون مدونة الصحافة والنشر وهل ساهم الإعلام الإلكتروني بجودة الخدمات الإعلامية ؟ وما هي أشكال التجاوزات الأخلاقية في وسائل الإعلام وكيفية التصدي لها ؟
كما سينظم على هامش الملتقى الإعلامي الذي يصادف الذكرى الواحدة والعشرين لتأسيس جمعية ” أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال” بطنجة، وعلى هامش اليوم الوطني للإعلام ، حفل تكريم رجال ونساء الإعلام من مختلف المنابر الإعلامية تتويجا لعطائهم المهني البارز.
وبهذه المناسبة تعلن جمعية ” أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال” بطنجة أن التسجيل مفتوح إلى غاية 10 أبريل 2019، في وجه جميع الإعلاميين العاملين بمختلف وسائل الإعلام الإلكترونية والسمعية والبصرية والمكتوبة على مستوى جهة ( طنجة تطوان الحسيمة ) من خلال تمثيل صحفيان أو صحفيتان عن كل مؤسسة إعلامية بالنسبة لمدن ( تطوان- العرائش – القصر الكبير – شفشاون – الحسيمة – الفحص أنجرة – أصيلة – وزان -) عن طريق البريد الإلكتروني للجمعية يتضمن الإسم الكامل واسم المؤسسة الصحفية ورقم الهاتف :
amisradiotv@gmail.com
أو إرسال معلومات المشارك (ة ) عبر رسالة نصية عادية إلى رقم هاتف الجمعية : 0663408190


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5