ads980-90 after header
الإشهار 1

رئيس الفرع الإقليمي للرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش يطلب توضيحا حول اتهامات بالاستفادة من المال العام

الإشهار 2

العرائش أنفو

رئيس الفرع الإقليمي للرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش يطلب توضيحا حول اتهامات بالاستفادة من المال العام

وجه رئيس الفرع الإقليمي للرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش محمد بلمهيدي.رسالة إلى السيد عامل إقليم العرائش يطلب فيها توضيحا باعتبار السيد العامل هو الساهر على شؤون المواطنين وخدمة الشأن العام بالإقليم ومراقبة صرف المال العام وخصوصا أموال المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .
الرسالة تم توجيهها بتاريخ 11مارس 2019 وتم وضع المراسلة بقسم الشكايات في موضوع ” طلب توضيح حول استفادة بعض أعضاء المكتب الإقليمي للرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان الفرع الإقليمي بالعرائش ” .
ويأتي ذلك لاتهام بعضمن أسماهم بالمغرضين او الحاقدين على النضال يروجون ان أعضاء من المكتب الإقليمي استفادوا من أموال المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالعرائش وفي نفس الوقت يجهرون بأعلى صوتهم بأن العمالة ومؤسسات اخرى ينخرها الفساد المالي والإداري وهو ما وصفه البعض بمصطلح ” الماكلة والنعلة ” يقبضون باليد اليمنى و يوجهون الاصبع باليد اليسرى .
وأضاف البيان هذه الوضعية التي نتهم نحن كرئيس الفرع الإقليمي نتستر على الفساد او نحمي هؤلاء الأعضاء او بمعنى أصح نقتسم الكعكة وهو الأمر غير صحيح .
وطلب من السيد العامل انطلاقا من مسؤولياته وانسجاما مع الرسالة التوجيهية التي قرأها السيد محمد الأعرج وزير الثقافة والاتصال أثناء تنصيب عامل على الإقليم التوضيحات والمعلومات المسموح بها قانونا طبقا للقامون 31- 13 المتعلق بالحق في الحصول على المعلومة التي دخل حيز التنفيد يوم الثلاثاء 12 مارس 2019 .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5