ads980-90 after header
الإشهار 1

عبد الحميد احسيسن يدعم المبادرات النسوية بجهة طنجة تطوان الحسيمة

الإشهار 2

العرائش أنفو

عبد الحميد احسيسن يدعم المبادرات النسوية بجهة طنجة تطوان الحسيمة

يعمل عبد الحميد احسيسن نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة، والعضو بمجلس جهة الشمال، على دعيم جل المبادرات النسوية الهادفة، الرامية إلى دفع الشمال بصفة خاصة والمغرب بصفة عامة، قدما على مستوى العديد من المجالات، سواء الاقتصادية، الاجتماعية، الثقافية، الرياضية.
فقد اتضح ذلك جليا، من خلال حضور المستثمر عبد الحميد احسيسن للقاء المنظم من طرف فرع طنجة أصيلة للجمعية الجهوية للاتحاد الوطني لنساء المغرب، يوم الاثنين 18 مارس 2018، بالمركز الثقافي أحمد بوكماخ بعاصمة البوغاز.
مما يدل على الدعم اللامشروط، للمنتخب عبد الحميد احسيسن، للنساء بالشمال، نظرا لدورهن البارز في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، لاسيما والمرأة أصبحت عنصرا فعالا، في النموذج التنموي الجديد.
وفي كلمة لها باسم الجهة المنظمة، أوضحت سلوى الدمناتي بكون موضوع اللقاء (دور المرأة في ظل النموذج التنموي الجديد)، اختير بالتزامن مع قضايا الساعة، بغية منح الفرصة لجل شرائح المجتمع، سواء الأمهات، الشباب، بإبداء رأيهم ومقترحاتهم وتصوراتهم في النموذج التنموي الجديد للمغرب، وفق ما نادى به الملك محمد السادس نصره الله.بهدف الدفع بالمملكة قدما.

عبد السلام العزاوي


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5